اخبارحوادث

«جثة بها طعنة فى الفخد» مقتل شخص أمام منزلة/تفاصيل

يكثف ضباط المباحث بمديرية أمن المنوفية، بالإشتراك مع ضباط مباحث مركز شرطة الباجور من جهودهم لكشف غموض العثور على جثة شخص أمام منزلة فى ظروف غامضة، ومصاب بطعنة فى الفخد أدت للوفاة.

حيث عثر شخص بقرية كفر الخضرة التابعة لمركز الباجور فى محافظة المنوفية، على جثة شقيقه أمام المنزل، وعلى الفور قام بإبلاغ مركز شرطة الباجور، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم إنتداب فريق من النيابة العامة لمعاينة الجثة ومعرفة سبب الوفاة..

تلقى اللواء سالم مهنا الدميني، مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنوفية إخطاراً من مأمور مركز شرطة الباجور يفيد بورود بلاغ بعثور شخص على جثة شقيقه ملقاه أمام المنزل، ومصاب بقكع فى الفخد.

وإنتقل على الفور ضباط مباحث مركز شرطة الباجور،لمكان الحادث، وبالفحص تبين إصابة “ت.م.ا” 32 سنة، بطعنة فى الفخذ تسببت فى قطع الوريد مما أودى بحياته، وتم نقل الجثة لمستشفى سرس الليان وجارى معاينة الجثة.

وتم تشكيل فريق من إداراة البحث الجنائى لكشف غموض الواقعة، وضبط مرتكب الجرينة وجارى تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة.

زوج يقتل طليقته طعنا بالدقهلية

لقيت ربة منزل بمحافظة الدقهلية مصرعها على يد طليقها بسكين بعدما حصلت على حكم قضائي بحضانة أطفالها وأثناء عملية تسليم الأطفال لها.

صدمة أهالي الضحية

وقال شقيق الضحية، أنها كانت تكافح من أجل الحصول على حضانة أطفالها الصغار حتى تضمن لهم حياة كريمة لمعرفتها السابقة بطليقها الذي اعتاد ضربها والاعتداء عليها نظرا لتشدده الزائد عن الحد.

الخلافات بينهما عرض مستمر ..

وتابع شقيق القتيلة الخلافات بين المتهم وأختي لم تكن تنتهي أبدا دائما لغة الشجار والخلافات هي السائدة رغم محاولاتنا في ايجاد الحلول وتهدئة الأمور.

حاول ذبحها في احدى المرات !!!

ويضيف الشقيق بأن في أحد تلك الخلافات أقدم المتهم على وضع سكين على رقبة الضحية لقتلها لولا تدخلنا واللحاق بها قبل أن يقوم بذبحها .

فرحتها بحضانة أطفالها لم تكتمل ..

ويتابع بأن الطلاق بينهما حدث منذ قرابة العام وقامت القتيلة على اثره برفع عدد من القضايا للحصول على حضانة الأولاد، حتى أصدرت لها المحكمة حكما بحضانتهم الا أن وقت تسليم الأطفال لها ظهر طليقها فجأة وسدد لها عدة طعنات أودت بحياتها على الفور.

صدمة كبيرة ..

زوج يقتل طليقته طعنا بالدقهلية

من جانبه كشف زوج شقيقة الزوجة القتيلة وهو أيضا ابن عمها، عن اللحظات الأخيرة في حياة أخت زوجته الضحية ووصفها بالصدمة الشديدة قائلا لم يتخيل أحد منا أن يقوم المتهم بهذا الفعل الاجرامي.

عايزين ولادنا من أهل القاتل ؟؟؟

وتابع أنه الى هذه اللحظة الأطفال موجودين عند أسرة القاتل ونحاول جاهدين مخاطبة الجهات الأمنية لاسترداد أطفالنا من أسرة القاتل .

اعترافات القاتل ..

زوج يقتل طليقته طعنا بالدقهلية

هذا وقد اعترف المتهم بقتل طليقته بارتكاب الجريمة، وقام بالإدلاء بجميع التفاصيل الكاملة عن الواقعة أمام النيابة.

خاص موقع الرأي ..

وعلم موقع الرأي أن الضحية القتيلة تركت خلفها طفلين الأولى تبلغ من العمر 13 عاما، والثاني يبلغ من العمر 7 أعوام.

ارشيفية
ارشيفية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى