رئيس التحرير

جمال أبو الفضل يكتب: سناء برغش.. نائبة الجرأة والشهامة والأصالة

جمال أبو الفضل يكتب: سناء برغش.. نائبة الجرأة والشهامة والأصالة

سناء برغش.. نائبة الجرأة والشهامة والأصالة ، ب 100 راجل.. هو وصف ارتبط بالسيدات في مصر عبر الزمن، لكن قلما تجد فعلا من تستحق هذا الوصف ومن تنطبق عليها هذه الحالة من الجرأة والشهامة والأصالة.

سناء برغش
الكاتب الصحفي جمال أبو الفضل

سناء برغش

في البحيرة، يعرف القاصي والداني جيدًا إسم النائبة سناء برغش، انتخبوها مرتين متتاليتين باكتساح، نجحت في أن تصبح بحق المرأة الحديدية في دائرة مركز ومدينة دمنهور عاصمة المحافظة، بفضل ما تمتلكه من جرأة وشجاعة جعلتها تجابه الرجال وتتخطاهم في خدمة المواطنين لتنال ثقتهم الغالية .

سناء برغش

النائبة سناء برغش هي واحدة من سيدات مصر اللاتي سيخلدهن التاريخ بفخر وإعزاز، وواحده من رموز محافظة البحيرة التي ستسطر إسمها بين إعلامها.

اقرأ في الرأي

جمال أبو الفضل يكتب معركة الوعي.. وتحديات الإصلاح

مرورًا بمكتب الخدمات التابع لها، لن تجد سوى الدعوات ترتفع باسمها إلى السماء من البسطاء الذين يجدون فيها ضالتهم المنشودة، ويؤمنون بها كنائبة خدمية من الطراز الفريد، ويتعلقون بها لقضاء حوائجهم.

سناء برغش

تحية واجبة لسيدة محافظة البحيرة الأولى في وقتنا الحاضر، لكل ما تقدمه للمحافظة من خدمات وما تتطوع به من وقت في خدمة أهلها من المحافظة.. كما نتمنى لها مزيدًا من التوفيق وأن يحذوا حذوها جميع النواب في محافظة البحيرة .

إقرأ أيضا..

نادية عبده.. صاحبة الفضل ورائدة التجربة

Ahmad Hanora

مصور رياضي في العديد من المواقع الرياضية أبرزهم الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى