اخبارمحافظات

جولة صباحية للواء هشام آمنة لتفقد سير امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرة

جولة صباحية للواء هشام آمنة لتفقد سير امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرة

هيثم زهرة

تفقد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، صباح اليوم السبت 14 مايو، عددا من المدارس في مدينة دمنهور، لمتابعة سير امتحانات الشهادة الإعدادية، والتي انطلقت صباح اليوم، وتستمر حتى يوم الخميس القادم، 19 مايو.

وحرص محافظ البحيرة على متابعة كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بفيروس كورونا، مشددا على ضرورة أخذ أقصى درجات الحماية للحفاظ على صحة الطلاب، مع توفير جميع السبل الممكنة ووسائل الأمان التي تعينهم على أداء الامتحانات المقررة.

هذا وشملت جولة اللواء هشام آمنة مدارس: الشهيد أحمد بهجت مناع الإعدادية بنات، الشهيد عماد نصر مطاريد الإعدادية بنات، ومدرسة الشهيد عبد المنعم رياض الإعدادية بنين، حيث يؤدي الطلبة والطالبات اليوم الامتحان في مادة اللغة العربية، والتربية الدينية.

من جانبه، أشار يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، إلى أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية لهذا العام قد بلغ نحو 121487 طالبا، يؤدون الامتحانات داخل 651 لجنة في نطاق 18 إدارة تعليمية على مستوى المحافظة.

يذكر أن الدكتور نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، واللواء محمد شوقي بدر، السكرتير العام المساعد، وكامل غطاس، رئيس مركز ومدينة دمنهور، والدكتور محمد الغراوي، مدير عام الشئون التنفيذية بالتربية والتعليم، قد رافقوا اللواء هشام آمنة خلال تفقده للجان الشهادة الإعدادية داخل مدينة دمنهور.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى