اخبار

رئيس نادي قضاة البحيرة ينعي شهداء الهجوم الإرهابي على محطة رفع المياه في سيناء

رئيس نادي قضاة البحيرة ينعي شهداء الهجوم الإرهابي على محطة رفع المياه  في سيناء

هيثم زهرة

نعى المستشار حامد عيساوي، رئيس نادي القضاة بمحافظة البحيرة، ببالغ الحزن والأسى شهداء القوات المسلحة الأبطال، اللذين استشهدوا أمس السبت، خلال تصديهم لهجوم إرهابي على محطة لرفع المياه غرب سيناء.

هذا وتقدم “عيساوي” بخالص الدعاء بأن يتغمد الله الشهداء بواسع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، كما وأكد بأن مثل تلك العمليات الإرهابية الخسيسة لن تنال من عزيمة رجال القوات المسلحة والشعب المصري.

رئيس نادي قضاة البحيرة يؤكد تصميم المصريين على دحر الإرهاب وتطهير أرض الفيروز

وأشار رئيس نادي قضاة البحيرة إلى أن الشعب المصري العظيم مصمم على الوقوف صفا واحدا خلف قيادته السياسية حتى اقتلاع جذور الإرهاب من أرض الفيروز الطاهرة، وتطهير كل شبر منها من تلك الجماعات الإرهابية المجرمة.

وأضاف “عيساوي”: “خالص التعازي لأسر وذوي شهداء مصر الأبرار، تغمدهم الله بواسع رحمته ومغفرته، وألهم ذويهم الصبر والسلوان، وحفظ الله مصر شعبا وجيشا وقيادة سياسية، من كل مكروه وسوء”.

وكان بيان صادر عن القوات المسلحة، قد أوضح أن مجموعة من العناصر التكفيرية قد قامت بمهاجمة نقطة رفع مياه شرق القناة، وتم الاشتباك والتصدي لها من قبل العناصر المكلفة بالعمل في النقطة، ما أسفر عن استشهاد ضابط و10 جنود، وإصابة 5 أفراد.

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى