اخبارعام

جيهان…. تتابع وتوجه وتراقب وتحاسب

تابعت المهندسة جيهان عبد المنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بحي حلوان، بحضور اللواء حسام طوبار، رئيس حي حلوان، وعدد من التنفيذين بالمنطقة الجنوبية وحي حلوان ومقدمي الخدمة بالمركز وعدد من المواطنين.

حسن المعاملة

مقالات ذات صلة

وحرصت علي الاطمئنان على حسن معاملة المواطنين، وسرعة استقبال طلباتهم وإنجازها ومعدل هذا الإنجاز فيما يخص طلبات المواطنين في العديد من الخدمات، في ظل مشروع التحول الرقمي الذي تنفذه الحكومة، والذي  يحظى بإهتمام كبير من قِبل القيادة السياسية لما يمثله من أولوية فى خطط واستراتيجيات الدولة، لدوره الحيوى فى عملية التنمية الاقتصادية والمجتمعية وتوفير الخدمات للمواطنين بأسلوب ميسر وبسيط.

تيسير الخدمات

كما وجهت بسرعة الانتهاء من كافة الطلبات المقدمة من المواطنين وتيسير تقديم الخدمات بأعلى كفاءة وأقل وقت لتحقيق رضاء المواطنين عن الخدمات المقدمة لهم مع تطوير الخدمات بالمراكز التكنولوجية بصورة مستمرة ورفع كفاءة العاملين وتدريبهم على أعلى مستوى إلى جانب وضع شاشات العرض و”البانرات” لكافة الأوراق المطلوبة لجميع الخدمات للتسهيل على المواطن بالدرجة الأولى والحصول عليها في وقت قياسي.

توجيهات

كما قامت بالاطمئنان من المواطنين على سهولة ويسر الإجراءات المتبعة بالمراكز، ووجهت بالاستجابة الفورية لجميع الشكاوى وطلباتهم باعتبارها أحد أولويات العمل لتقديم الخدمات في أفضل صورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى