رياضة

كأس العرب | حسم موقف الشناوي من المشاركة أمام تونس اليوم

حسم موقف الشناوي من المشاركة

 

مصطفى الجندي

يختتم اليوم المنتخب الوطني استعداداته للقاء تونس غدا في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العرب بتدريب في الخامسة مساء اليوم على الملعب المخصص لتدريباته .

يحسم الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة كيروش ، مشاركة محمد الشناوى حارس مرمى الفراعنة أمام تونس ، عقب مران الفريق فى الخامسة مساء اليوم حيث سيخضع الحارس لاختبار طبى لحسم مشاركته.
ويعانى محمد الشناوى من إصابة فى العضلة الخلفية وخضع لبرنامج علاجى إلا أنه لم تتأكد مشاركته حتى الأن ، يأتى هذا فى الوقت الذى بدأ فيه الجهاز الفنى تجهيز محمد صبحى الحارس الثانى لخوض المباراة تحسبا لاستبعاد الشناوى حال عدم جاهزيته .

حسم موقف الشناوي من المشاركة
حسم موقف الشناوي من المشاركة

ووضع الجهاز الفنى لمنتخب مصر ، بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش ، برنامجاً علاجياً لمحمد الشناوى وحمدى فتحى ثنائى منتخب مصر لتجهيزهما لمباراة تونس المرتقبة .

وأكدت نتائج الأشعة التى أجراها اللاعبان أمس إصابة كل منهما بإجهاد فى العضلة الخلفية ، وأشار محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطنى إلى أن النتائج جاءت كما كان متوقعا ، فيما بدأ اللاعبان بالفعل تنفيذ برنامج علاجى من أجل اللحاق بمباراة الغد.

و قال كيروش خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة ” لن أضغط على أي لاعب مصاب من أجل المشاركة في أي مباراة ، إذا كان اللاعب سليما بنسبة 100% سيلعب ، أما غير ذلك فلن يشارك”.

وأكمل “هذه ليست طريقتي في كرة القدم وصحة اللاعبين أولوية بالنسبة لي”.

حسم موقف الشناوي من المشاركة
المنتخب المصرى

و أكد كيروش على أن هدفه من المشاركة فى بطولة كأس العرب تحقق بالوصول للمربع الذهبى ، مشيرا الى أنه فى قمة السعادة بعد الوصول الى الدور قبل النهائى وسيلعب غدا على الفوز أمام تونس وستكون المباراة ممتازة وسيبذل الجميع قصارى جهدهم فيها.
وواصل “منتخب تونس يتملك تاريخا كبيرا والجيل الحالي مميز مثل سابقيه ، وأعتقد أن المباراة ستكون صعبة على الطرفين”.
واستطرد البرتغالي “علينا أن نكون أقوياء لكي نتجاوز أي خطورة تونسية أثناء اللقاء، وأن نجعل المنتخب التونسي يعيش أوقاتا صعبة”.
وأتم كيروش “الأمر بسيط ، عندما تكون أفضل فريق يهاجم وأفضل فريق يدافع تصل لأفضل نتيجة”

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى