رياضة

كشف طبي شامل لرباعي المنتخب الأولمبي

كتب السيد الأعرج _عمر هاني

 يخضع رباعي المنتخب الأولمبي، غدا، لكشف طبي شامل في إحدى المستشفيات، بمعرفة الجهاز الطبي للمنتخب الأولمبي بقيادة الدكتور أيمن زين طبيب المنتخب وبإشراف اللجنة الطبية في الاتحاد المصري لكرة القدم.

يأتي ذلك ضمن متطلبات اللجنة الأولمبية الدولية، بإعداد ملف صحي شامل لجميع اللاعبين المشاركين في أولمبياد طوكيو 2020، الذي ينطلق 23 يوليو المقبل.

المنتخب الأولمبي

ويخضع للكشف الطبي الشامل الكبار الثلاثة أحمد حجازي ومحمد الشناوي ومحمود الونش. بالإضافة إلى عبد الرحمن مجدي لاعب الفريق الذي غاب عن المعسكر الأخير.

وكان الجهاز الطبي قد قام بعمل كشف طبي شامل لجميع اللاعبين. الذين تواجدوا في المعسكر الأخير خلال الفتره من 2 الي 13 يونيو الماضي.

ولعب خلاله الفريق مبارتين وديتين أمام جنوب إفريقيا. ضمن برنامج الاستعدادا لأولمبياد طوكيو حيث يلعب الفريق أولى مبارياته يوم 22 يوليو، وذلك قبل يوم من افتتاح الدوره الرسمي أمام إسبانيا. ثم يلتقي مع نظيره الأرجنتيني يوم 25 يوليو ويختتم لقاءاته أمام استراليا يوم 28 يوليو.

كما يحصل الثلاثي الشناوي والونش وعبدالرحمن مجدي علي المصل الخاص بكورونا في الوقت الذي حصل فيه اللاعب أحمد حجازي على اللقاح خلال مشاركته في الدوري السعودي.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى