رياضة

أبرزهم برشلونة… شاهد أكثر نادي مديونًا في أوروبا خلال ميركاتو الحالية

أكثر نادي مديونًا في أوروبا

كتب السيد الأعرج

نجح فريق برشلونة الإسباني في تصدر قائمة أكثر الأندية غرقا في الديون وذلك باجمالي يتجاو. المليار جنية إسترليني.

حيث قد كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية عن أكثر الأندية الأوروبية مديونة خلال وقت حالي وكان قد جاء فريق برشلونة الإسباني على رأس هذه القائمة بديون تبلغ حوالي1.166 مليار جنية إسترليني ليصبح بذلك هو النادي الوحيد الذي قد أمكن من تخطي ديونه المليار جنيه.

أكثر نادي مديونًا في أوروبا
أكثر نادي مديونًا في أوروبا

ويذكر أن فريق برشلونة يعمل حاليا على حل للخروج من هذه الأزمة المالية الخانقة والتي كانت قد اجبرته عن تخلي عن نجمه ليونيل ميسي خلال الموسم الماضي مجانا وهذا كله بعد عدم قدرة الفريق على الإلتزام بلوائح اللعب نظيف والتي قد فرضتها رابطة الدوري الإسباني.

بنماقد جاء في مركز الثاني فريق يوفنتوس الإيطالي وذلك بديون تصل قيمتها الي776 مليون جنيه إسترليني فيما جاء فريق توتنهام الإنجليزي في مركز الثالث بديون تصل إلى712 مليون جنية.

كما قد جاء فريق إنتر ميلان الإيطالي في مركز الرابع وذلك بديون تصل قيمتها إلى605 ملايين جنية إسترليني كما قد جاء فريق ميلان أيضا في مركز الخامس بديون تصل الي 574‪ مليون جنية.

أكثر نادي مديونًا في أوروبا
أكثر نادي مديونًا في أوروبا

وأخير قد جاء فريق ريال مدريد الإسباني في مركز السادس من بديون تصل إلى 571‪ مليون جنية إسترليني فيما قد جاء بعده جاره فريق أتلتيكو مدريد بديون قيمتها 541‪ مليون جنية إسترليني.

ولكن قد جاء فريق أرسنال في مركز الثامن في قائمة المديونيات والذي قد بلغ ديونه حوالي539 مليون جنية فيما جاء فريق مانشستر يونايتد في مركز التاسع بديون تصل إلى 497‪ مليون جنية إسترليني وأخيرا جاء فريق ليفربول الإنجليزي في مركز العاشر بديون تصل إلى 333‪ مليون جنيه إسترليني.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى