رياضة

حسين السيد يُثير الجدل بتصريح عدم عودة مُرتضىٰ منصور بعد حُكم القضاء

كتبت : جهاد فؤاد.

أثار الكابتن حسين السيد عضو اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك الجدل بعدما صرح بعده تصريحات صحفية في وسائل الأعلام عن عدم عودة المُستشار مُرتضىٰ منصور مرة أخرى لرئاسة مجلس النادي على الرغم من فوز منصور بقضية عودته مرة أخرى لرئاسة النادي و هو ما أعلنه مُرتضىٰ منصور بالفعل مُنذ أيام قليلة.

رحيل الأستاذ حسين لبيب عن الزمالك

و أوضح الكابتن حسين السيد أن اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب سترحل عن إدارة النادي   يوم 23 نوفمبر الجاري.

حسين السيد يُثير الجدل بتصريح عدم عودة مُرتضىٰ منصور بعد حُكم القضاء

إفتتاح باب الترشح للأنتخابات داخل نادى الزمالك

و أكد أنه سيتم فتح باب الترشُح للأنتخابات بعد ذلك و سيقوم المُدير التنفيذي للنادي الدكتور حسين السمري بكامل مسئوليته عن إدارة النادي بعد رحيل اللجنة المؤقتة و أنتخاب مجلس جديد مُشيراً أن عودة مُرتضىٰ منصور إلى رئاسة مجلس إدارة النادي مرة أخرى هي درب من دروب الخيال رغم صدور حُكم بأحقية عودة  مرتضى منصور.

إحباط لاعبين نادى الزمالك داخل مواجهته مع الأهلي

و تعليقاً على أحداث لقاء الديربي بين الزمالك و الاهلي أكد الكابتن حسين السيد إن فريق نادي الزمالك كان الأقرب لتحقيق الفوز و الثلاث نقاط مُشيراً أن النتيجة ليس لها علاقة بمجريات اللقاء مؤكداً أن توقيت أهداف فريق النادي الأهلي ساعده في الحصول على الفوز في المباراة و أن اللاعبين شعروا بالإحباط بعد تلقي 3 أهداف في وقت قليل للغاية.

و أوضح الكابتن حسين السيد إن الهزيمة بخمسة أهداف مثلها مثل الهزيمة بهدف واحد فقط مُشيرا أن المُحصلة النهائية هي خسارة ثلاث نقاط في مشوار الدوري الطويل للغايه.

اقرا أيضا

حسين لبيب يجتمع الجهاز الفني ولاعبين نادي الزمالك لمناقشة متطلباتهم 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى