رياضة

حقيقة اعتزام نجم تشيلسي على التوقيع لبرشلونة في الميركاتو الصيفي

كتب السيد الأعرج

نرصد لكم خلال السطور التالية حقيقة اعتزام نجم فريق تشيلسي على التوقيع لبرشلونة في الميركاتو الصيفي القادم.

أعلنت صحيفة 90min أن اللاعب أندرياس كريستنسن نجم فريق تشيلسي أصبح على وشك توقيع اتفاقية وذلك ما قبل العقد مع فريق برشلونة  وذلك على الرغم من إطلاق فريق تشيلسي عرضًا نهائيًا لإبقائ اللاعب في ستامفورد بريدج.

وكان قد دخل خريج أكاديمية فريق تشيلسي الأشهر الأربعة الأخيرة وذلك من صفقته الحالية حيث أن هناك مخاوف متزايدة من أنه قد ينسحب وذلك في صفقة انتقال مجانية خلال الصيف وهذا كله سط اهتمام من بعض النخبة من الأندية في أوروبا.

ويذكر أن اللاعب كريستنسن كان يفكر وذلك في عرض فريق تشيلسي الأخير وهذا كله مقابل مقترحات من أماكن أخرى  وكان أيضاً فريق برشلونة هو الأكثر ربحًا وذلك من تلك التي تسبق فريق بايرن ميونيخ.

حقيقة اعتزام نجم تشيلسي على التوقيع
حقيقة اعتزام نجم تشيلسي على التوقيع

ومع ذلك كله فإن 90 دقيقة يفهم أن قلب الدفاع الآن قد أصبح قريب جدًا من توقيع عقد مسبق وذلك مع فريق برشلونة بعد أن قام العمالقة الكتالونيون بتحسين بعض شروطهم للاعب .

حيث قد أجبرت هذه الخطوة فريق تشيلسي على القيام ببعض المحاولة أخيرة وذلك للإبقاء على اللاعب الذي يعد البالغ من العمر 25 عامًا  ولكن يبدو أنها قد تكون حالة قليلة  شديدة جدًا ومتأخرة جدًا أيضاً .

وكان قد تحول اللاعب الدولي الدنماركي رأسه تدريجياً وذلك كله بسبب احتمال الانتقال إلى ملعب كامب نو وهذا كله منذ مطلع العام حيث قد أصبح ذلك وجهته المفضلة وهذا يعد نتيجة لذلك واجه فريق البلوز معركة شاقة وهذا لتوفير حافز كبير وايضا كافٍ له للبقاء اللاعب مع النادي.

ويعد انه على الرغم من أنه لا يزال ذلك لاعبًا غير مضمون  فقد برز اللاعب كريستنسن إلى الصدارة وذلك منذ وصول المدير الفني توماس توخيل وهذا في أوائل عام 2021  حيث كان يؤدي اللاعب باستمرار ولعب وذلك دورًا رئيسيًا وذلك في نجاح الفريق في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

كما قد كان المدافع حيث قد أصبح على وشك الاتفاق على تمديد عقده وذلك في الصيف الماضي ولكن مطالبه قد زادت بعد تغيير الوكيل كما قد تم معاقبة النادي لاحقًا.

بينما في الحديث عن مستقبله الذي لم يتم حله وذلك خلال الأسبوع الماضي ، وصف اللاعب كريستنسن الوضع بأنه “صعب جداً ” حيث لم يقدم أي ضمانات.

وقال أيضاً أنه “لا يزال من الممكن عمل بعض الأشياء إلا أن أكون جزءًا من فريق فائز هذا هو كل ما أريده كلاعب كرة قدم.

كما قد أضاف أيضاً :”أن الأمر صعب لأن كل المحادثات بين النادي وفاعلي كما أيضاً أحاول في إبعادها ولكنني أريد التركيزالتركيز حيث لم يتغير الأمر بالنسبة لي كثيراً .

كما أكد “انه يذهب إلى أرض الملعب كل يوم حيث لا يفكر في الأمر حقًا كما أترك ذلك للنادي وفاعلي  حيث يمكنني التركيز على لعب كرة القدم أنا حالياً فقط أركز على الفوز  حقًا إنه قد أصبح وضع صعب “.

ويذكر أن فريق تشيلسي سوف يواجه أيضاً احتمال خسارة مدافعي اللاعب كريستنسن أنطونيو روديجر وايضا سيزار أزبيليكويتا وذلك خلال الميركاتو في الصيف وهذا مع انتهاء عقد كلا اللاعبيناللاعبين وجذب أيضا اهتمام قوي من مكان آخر.

فيما سيكون هناك بعض الاضطرابات الخطيرة أيضاً وذلك على مستوى عالٍ أيضًا وهذا مع الأخبار التي قد تفيد بأن المالك رومان أبراموفيتش قد يبيع النادي وذلك بعد الغزو الروسي لأوكرانيا وهذا كله في وسط تهديد بفرض بعض العقوبات من حكومة المملكة المتحدة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى