رياضة

جدول مباريات الزمالك في الدوري المصري للموسم الجديد 2021-2022

كتبت: طيف طارق

أعلنت رابطة الدوري المصري الممتاز جدول مباريات الفرق لأول 8 أسابيع في بطولة الدوري المصري، أي حتى التوقف الدولي الذي سيخوض المنتخب المصري خلاله مباريات الأمم الإفريقية 2021.

مباريات الزمالك في الدوري المصري للموسم الجديد 2021-2022

الزمالك يفتتح الدوري بـ3 مباريات نارية

-يبدأ الزمالك منافساته مع إنبي، أكثر الفرق عنادًا أمام الزمالك، حيث تشهد تاريخ مواجهاتهم عرقلة الفريق البترولي للفارس الأبيض في مشاويره نحو الألقاب، على أن تكون المباراة في السادس والعشرون من أكتوبر الساعة 8 مساءًا بتوقيت القاهرة.
-وبعدها يلاقي الزمالك بطل السوبر المصري للموسم قبل الماضي، والذي انتزع اللقب من فم المارد الأحمر “الأهلي”، حيث يجمع يوم 31 أكتوبر كلًا من الزمالك وطلائع الجيش على استاد برج العرب في تمام الخامسة ونصف مساءًا بتوقيت القاهرة مباراة غير متوقعه.
-ليأتي موعدنا مع القمة المبكرة والمرتقبة بين الزمالك وغريمه التقليدي الأهلي في الخامس من نوفمبر، فيحتضن استاد القاهرة الدولي لقاء القطبين في تمام الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

مباريات الزمالك في الدوري المصري للموسم الجديد 2021-2022

مواعيد مباريات الزمالك بعد توقف نوفمبر الدولي

-تعود منافسات الدوري بعد التوقف الدولي لشهر نوفمبر بواحدة من كلاسيكيات الدوري المصري، حيث يجمع يوم 19 نوفمبر “ولاد العم”، الزمالك والإسماعيلي في تمام الخامسة ونصف مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب الإسماعيلية.
-فيما تأتي مباراة الزمالك والبنك الأهلي، يوم 22 نوفمبر، والتي ستكون في تمام الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي.
-ويخوض الزمالك مباراته مع سيراميكا يوم 25 نوفمبر على ملعب بتروسبورت، لتبدأ أحداث المباراة في تمام الخامسة ونصف مساءًا بتوقيت القاهرة.

مباريات الزمالك في الدوري المصري للموسم الجديد 2021-2022

مواعيد مباريات الزمالك بعد البطولة العربية للمنتخبات

-يعود الزمالك بعد خوض المنتخب مبارياته في البطولة العربية، ليبدأ منافساته مرة أخرى على الدوري يوم 21 ديسمبر، حيث يجمع استاد بتروسبورت المقاولون العرب بالزمالك في الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

-ويودع الزمالك منافسات الدوري قبل عودة تجمع المنتخب مرة أخرى لبطولة الأمم الإفريقية من خلال مباراته مع غزل المحلة في استاد القاهرة والتي ستكون في تمام الخامسة ونصف مساءًا بتوقيت القاهرة.

في الختام، ربما كثرة التوقفات تكون سلاح ذو حدين، ففي حالة كان الفريق يواظب على الفوز فتوقف ما قد يعرقل عجلة هذه الانتصارات، ولكن أيضًا من الممكن أن يحتاج الفريق لتوقف ما في حالة سوء النتائج لمراجعة حسابته ولملمة الأوراق، لذلك بالطبع سيكون موسم صعب، وتحديدًا على اللاعبين الدوليين، ولكن هذا لا يمنع كونه سيكون ممتع ومليء بالمنافسة والإثارة.

اقرا ايضا

موعد مباراة الزمالك الأولى في الدوري المصري لموسم 2021-2022 أمام إنبي 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى