رياضة

ليفربول يحقق رقم تاريخي بعد الفوز علي بريستون في كأس الرابطة.. طالع التفاصيل

ليفربول يحقق رقم تاريخي

كتب السيد الأعرج

نجح فريق ليفربول في تسجيل رقم تاريخي جديد وذلك بد تحقيق الفوز علي فريق بريستون مساء أمس في مباراة كأس رابطة المحترفين الإنجليزي.

حيث تمكن فريق ليفربول من تحقيق الفوز بهدفين نظيفين وذلك في اللقاء الذي قد أقيم علي ملعب ” ديبدايل” في دور16 من بطولة الكأس الإنجليزي لموسم2021-2022.

ليفربول يحقق رقم تاريخي
ليفربول يحقق رقم تاريخي

وبهذا الفوز نجح فريق ليفربول في الوصول إلى المباراة32 بدون هزيمة وذلك في جميع المسابقات وهذا كله في ظل توهج الفريق الذي يتواجد في مستوي مميز للغاية.

وتعد هذه هي أطول سلسلة بلا هزيمة متتالية للنادي منذ1989 وذلك في عهد كيني دالجليش ب24 مباراة بدون هزيمة ويذكر أن هذا الجيل الحالي لا ينقصه مباراة واحده لكي يعادل هذا الرقم التاريخي.

أحداث مباراة ليفربول مع بريستون :

ليفربول يحقق رقم تاريخي
ليفربول يحقق رقم تاريخي

يذكر ان المباراة قد بدأت سريعة جداً بين الطرفين وذلك لتحقيق الفوز حيث قد بدأ اصحاب الأرض في الهجوم المبكر علي مرمي فريق ليفربول.

ولكن قد استمر التعادل بين الفريقين في المباراة حتي62 من الشوط الثاني حتي شهدت المباراة أول الأهداف وذلك لصالح فريق ليفربول عن طريق اللاعب مينامينو.

وبعد هذا الهدف نجح فريق ليفربول في فرض سيطرته علي نحريات المباراة حتي تمكن للاعبوا الفريق من إضافة الهدف الثاني وذلك في الدقيقة84 وهذا عن طريق اللاعب ديفوك أوريجي ليعلن الحكم بعد ذلك عن نهاية المباراة بفوز فريق ليفربول.

وبنهاية المباراة قد نجح فريق ليفربول في تحقيق فوزاً غالياً لينجح بذلك في التأهل إلى دور الربع النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى