رياضة

حقيقة  تلقى أنتوني موديست عروض الأوروبية للرحيل عن الأهلي

كتب السيد الأعرج

كشف مسئول النادي الأهلي عن حقيقة تلقى النجم الفرنسي أنتوني موديست بعض العروض الأوربية من أجل الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وكان قد ارتبط اسم المهاجم أنتوني موديست مؤخرا بوجود أكثر من عرض من بعض الأندية الأوربية من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ولكن نفي مسئول القلعة الحمراء وصول أي عرض أوربي من أجل رحيل أنتوني موديست خلال فترة الانتقالات الشتوية كما أكد ان هذه الأنباء غير صحيحة على الإطلاق.

وأكد مسئول النادي الأهلي هناك بعض الأحاديث الكثيرة عن عروض للاعبي الفريق ولكن جميعها انباء غير صحيحة حيث لم يتلقى النادي أي عرض رسمي من أجل رحيل اي لاعب.الأهلي والاتحاد السعودي

ويرتبط الاعب أنتوني موديست مع النادي الأهلي بعقد يمتد لمدة موسم كامل اي انه مع بداية شهر يناير يحق للاعب التفاوض مع أي نادي من أجل الانضمام آلية مجانا.

وذكرت بعض التقارير الصحفية ان لاعب قد تلقي ثلاث عروض أوربية من أجل مغادة القلعة البيضاء ولكن وكيل الاعب أكد رغبة الاعب في الاستمرار مع الفريق.

وانضم الاعب أنتوني موديست لصفوف النادي الأهلي في صفقة انتقال حر وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية حيث وقع على عقد لموسم واحد فقط.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى