رياضة

حقيقة عودة لويس إنريكي لتولي مهمة تدريب فريق برشلونة الإسباني

حقيقة عودة إنريكي تدريب برشلونة

 

كتب السيد الأعرج

حسم المدير الفني للمنتخب إسبانيا لويس إنريكي جدلا كثيراً حول إمكانية عودة مرة أخرى إلى تولي قيادة تدريب فريق برشلونة الإسباني. وذلك خلفاً للمدير الفني رونالد كومان والذي قد اقترب رسمياً من الرحيل عن تدريب الفريق.

حيث يذكر أن فريق برشلونة الإسباني أصبح يعاني كثيراً بعد رحيل نجمه السابق ليونيل ميسي كما اصبح يعاني في سوء النتائج. وذلك في جميع المسابقات وهذا كله تخت قيادة المدير الفني رونالد كومان والذي من المرر إقالة قريباً.

وكان قد صرح المدير الفني للمنتخب إسبانيا مساء اليوم ” إنه لن يرحل عن تدريب منتخب إسبانيا. كما قال إنه مازال مستمر مع الفريق حيث قال أنا مرتبط بعقد هنا واحترام ذلك لا استطيع عدم الوفاء بوعدي” .

أقرا أيضًا :موعد مباراة فريق ساوثهامبتون ضد فريق تشيلسي في الدوري والقنوات الناقلة

كما أضاف أيضاً حيث قال ” انه لم يتواصل معه أي أحد حتي الآن ولا أعتقد أن رئيس النادي خوان لابورتا ليس لدية رقمي الخاص بي لكي يتصل بي “.

وكان قد تلقي فريق برشلونة خسارة كبيرة مساء أمس وذلك ضد فريق بنفيكا البرتغالي في بطولة دوري أبطال أوروبا بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة وهذا كله ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات.

حقيقة عودة إنريكي تدريب برشلونة
حقيقة عودة إنريكي تدريب برشلونة

ليستمر بذلك فريق برشلونة في المعاناة بسبب تراجع في النتائج في بطولة الدوري. حيث يتواجد في الفريق حالياً في المركز السادس وذلك برصيد12 نقطة فيما يوجد له مباراة مؤجلة.

ويذكر أن فريق برشلونة سوف يلتقي مع فريق أتلتيكو مدريد وذلك مساء يوم السبت القادم وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني.

ومن ناحية اخرج يستعد منتخب إسبانيا في مواجهة نظيره منتخب إيطاليا. وذلك في مباراة قوية في إطار نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية وذبك في النسخة الثانية للبطولة.

أقرا أيضًا :موعد مباراة فريق ساوثهامبتون ضد فريق تشيلسي في الدوري والقنوات الناقلة

حيث يذكر انه من المقرر أن تقام المباراة بين المنتخبين يوم الأربعاء القادم وذلك يوم6 من شهر أكتوبر القادم.

علي أن تلعب المباراة الثانية بين منتخب فرنسا ومنتخب بلجيكا يوم الخميس الموافق7 من شهر أكتوبر.

وكانت أخر مواجه جمعت بين منتخب إسبانيا ومنتخب إيطاليا كانت في دور نصف نهائي لبطولة اليورو2020 والتي استطاع فيها منتخب إيطاليا الفوز في ركلات الترجيح.

كما يذكر أيضاً أن منتخب إيطاليا نجح في تحقيق القب بعد تغلبه علي منتخب إنجلترا في ركلات الترجيح في المباراة النهائية.

فيما قد أعلن المدير الفني لمنتخب إسبانيا قائمة الفريق استعداداً لمواجهة منتخب إيطاليا والتي شهد كثير من المفاجآت :

حقيقة عودة إنريكي تدريب برشلونة
حقيقة عودة إنريكي تدريب برشلونة

جاء في خط حراسة المرمى كلا من :و روبيرت سانشيز مرمي فريق برايتون و أوناي سيمون مرمي فريق أتليتك بلباو و وديفيد دي خيا مرمي فريق مانشستر يونايتد.

فيما جاء في خط الدفاع كلا من : إيمريك لابورت (مانشستر سيتي) وإريك جارسيا (برشلونة) و إينيكو مارتينيز (أتليتك بلباو) و باو توريس (فياريال) و سيزار أزبليكويتا (تشيلسي) .وأيضا  بيدرو بورو (سبورتنج لشبونة) و سيرخيو ريجولين (توتنام) و ماركوس ألونسو (تشيلسي).

بينما جاء في خط الوسط كلا من ألاعب : ميكيل ميرينو (فالنسيا) و بيدري (برشلونة) و ماركوس يورنتي (أتليتكو مدريد) و رودريجو (مانشستر سيتي) و سيرخيو بوسكيتس (برشلونة) .وأيضًا جافي (برشلونة) و كوكي (أتليتكو مدريد) و بابلو فورنالاس (وست هام يونايتد) و بابلو سارابيا (سبورتنج لشبونة).

وأخيرًا جاء في خط الهجوم كلا من اللاعب :فيران توريس (مانشستر سيتي) و ييريمي بينو (فياريال) و ميكيل أويارزبال (ريال سوسيداد).

أقرا أيضًا :موعد مباراة فريق ساوثهامبتون ضد فريق تشيلسي في الدوري والقنوات الناقلة

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى