رياضة

حقيقة مفاوضات الأهلي مع نجم بطولة كأس العرب خلال الانتقالات الشتوية الحالية

حقيقة مفاوضات الأهلي مع نجم بطولة كأس العرب خلال الانتقالات الشتوية الحالية

كتب: السيد الأعرج

 

يرصد لكم موقع الرأي خلال السطور التالية حقيقة مفاوضات الأهلي مع نجم بطولة كأس العرب خلال الانتقالات الشتوية الحالية 2022 .

كشفت بعض المصادر المقربة من اللاعب أحمد رفعت لاعب فريق فيوتشر حقيقة وصول عروض رسمية الي فريق فيوتشر وذلك لانتقال اللاعب إلى صفوف فريق الأهلي وذلك خلال الانتقالات في يناير الحالي.

حيث قد صرح المصدر أن فريق النادي الأهلي لم يخطر حتى الآن إدارة فريق فيوتشر اف سي د رسمياً برغبته في ضم اللاعب احمد رفعت.

حقيقة مفاوضات الأهلي مع نجم بطولة كأس العرب خلال الانتقالات الشتوية الحالية
الاهلي
الاهلي

مفاوضات الأهلي مع أحمد رفعت

كما قد أضاف المصدر إلى أنه هناك حديث قد تم من جانب مسئولي فريق النادي الأهلي مع مسؤول اللاعب وأحمد رفعت حيث قد رحب اللاعب بفكرة الانتقال للأهلي ولكن اللاعب قد حصل على وعد وذلك بحسم الصفقة سواء خلال شهر يناير الحالي أو مع نهاية الموسم كما أن إدارة فريق فيوتشر لم تخطر اللاعب حتى بوجود أي عرض رسمي من النادي الأهلي.

الأهلي يستأنف تدريباته

حيث قد قرر الجهاز بالفريق في إستئناف التدريبات وذلك يوم 4 من شهر يناير وذلك بالنسبة للاعبين الذين لم يشاركوا بكثافة خلال المباريات الماضية وذلك تحت إشراف الكابتن سامي قمصان المدرب العام وهذا كله لحين عودة المدير الفني لفريق بيتسو موسيماني.

بينما بالنسبة للاعبين المجهدين فسوف تستمر راحتهم وذلك حتى يوم 8 من من هذا الشهر وذلك كله قبل انتظامه في التدريبات وذلك استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والتي سوف تقام في دولة الإمارات.

ويذكر أن منتخب الفراعنة بقيادة المدير الفني كارلوس كيروش انتهى من تسجيل قائمة 28 للاعب وذلك للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية حيث قد أضاف المدير الفني الثلاثي مروان حمدي واللاعب إبراهيم عادل ومحمد حمدي وذلك مساء يوم الخميس الماضي وذلك قبل غلق باب القيد بلحظات حيث كان في وقت سابق قد أعلن المدير الفني عن اختياره 25 لاعبا في قائمة.

أقرا أيضا

أحمد سمير رئيس إتحاد الميني فوتبول يتوج أفضل رئيس إتحاد في افريقيا في جوائز الإتحاد الإفريقي 2021) 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى