اخبارتحقيقات وملفات

راقبها 3 أيام.. تفاصيل مقتل طفلة الطالبية

استدرجها بقطعة حلوى وكاميرات المراقبة كشفت المستور

راقبها 3 أيام.. تفاصيل مقتل طفلة الطالبية

من نافذة شقتهما ولمدة 3 أيام متتالية، راقب المتهمان الطفلة الصغيرة “مكة” بنت الطالبية التي لقيت حتفها خنقا على يد زوجين، والسبب سرقة قرطها الذهبي.

مقالات ذات صلة

كتب: هيثم زهرة

ذهب الزوجان يفكران في طريقة للخروج من الضائقة المالية التي حلت بهما، وكيف زادت عليهما الديون ومتطلبات الحياة، فقررا التخلص من الطفلة.

تفاصيل مقتل طفلة الطالبية

بعد مراقبة مستمرة للضحية وهي تلعب مع أقرانها في المنطقة، ولكن متابعة والدتها لها من بعيد  أجل قرار القاتل وزوجته بتنفيذ مخططهما، حتى حانت اللحظة المناسبة، وشاهدا والدة الصغيرة “مكة” تغادر مكان لعب ابنتها الضحية.

قطعة حلوى!!!

هنا فقط تحرك القاتل، ونزل إلى الشارع واستدرج “مكة” إلى شقته بعدما أغواها بقطعة حلوى، وما إن دخلت الصغيرة إلى شقة المتهمان حتى بدأت فصول الجريمة البشعة.

مكة.. جثة هامدة

ما هي إلا لحظات قليلة وكانت “مكة” جثة هامدة، بعدما قام الزوجين المتهمين بقتلها خنقا بواسطة وسادة، وقاما بسرقة قرطها الذهبي، ومن ثم قام الزوج بإلقاء جثتها أعلى أحد المباني المجهورة في المنطقة.

يقتل القتيل!!!

لم يكتف المجرم وزوجته بهذا الحد، بل قام وذهب لأهالي الطفلة الضحية وبدأ في مساعدتهم للبحث عنها.

السقوط أصبح قريبا..

بدأت الشكوك تحوم حول المتهمان، وبخاصة أنهما يسكنان في الطالبية منذ وقت قصير، ولا أحد في المنطقة يعلم عنهم الكثير.

بعد ساعتين من البحث على الطفلة الغائبة، والقاتل كتفا بكتف مع أهل الضحية وجيرانها، حتى تم العثور عليها ملقاة فوق السطوح مقتولة.

كاميرات المراقبة كشفت المستور

وكانت القاضية للمتهمان، حيث بدأ أهالي الطالبية بتفريغ كاميرات المراقبة التي أظهرت القاتل بصحبة الطفلة الضحية قبل دقائق من اختفائها.

لمتابعة أكثر.. اضغط على هذا الرابط

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى