رياضة

قبل موقعة الليلة …. حكاية “13” مباراة خاضها إيهاب جلال أمام الأهلي

 

مصطفى الجندي

يدخل إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في تحد جديد عندما يقود فريقه في مواجهة صعبة مساء اليوم أمام نظيره الأهلي في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم .
تنطلق المباراة في الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة , التاسعة بتوقيت مكة المكرمة , حيث ستقام المباراة بملعب الأهلي WE السلام.

كشف حساب إيهاب جلال أمام الأهلي :

حكاية "13" مباراة خاضها إيهاب جلا
حكاية “13” مباراة خاضها إيهاب جلا

خاض جلال 13 مواجهة سابقة ضد الفريق الأحمر و ذلك أثناء توليه القيادة الفنية لفرق “مصر للمقاصة، إنبي، الزمالك، المصري البورسعيدي و الإسماعيلي” .
خسر جلال من الأهلي في 9 مباريات و جاءت كالآتي :
5 مباريات أثناء توليه القيادةالقيادة الفنية لفريق مصر للمقاصة , و مباراتان أثناء تدريبه لفريق المصري , و مباراة واحدة مع كل من إنبي والزمالك.
وحقق جلال فوزا وحيدا على الأهلي عندما كان مدربا للمقاصة في موسم 2015-2016 بهدف دون مقابل ،
بينما تعادلا في ثلاث مباريات أمام المارد الأحمر , اثنان منهم أثناء قيادته للفريق الفيومي و مباراة مع فريق الإسماعيلي .
سكنت شباك الفرق التي دربها جلال أمام الأهلي 24 هدفا، بينما أحرز لاعبوه 7 أهداف فقط.

موسيماني و الفوز الأول :

على الجانب الآخر , يرغب موسيماني المدير الفنى للأهلى في تحقيق الفوز الأول على بيراميدز تحت قيادته , حيث واجه الجنوب إفريقي بيراميدز فى ثلاث مباريات منذ توليه مسئولية تدريب الأهلي انتهت جميعها بالتعادل.

حسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة المباراة في لقائيين من قبل , بينما انتهت مباراة وحيدة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق .
يرغب موسيماني في تحقيق الفوز الأول على الفريق السماوي في موقعة الليلة، باعتبارها فاصلة في مشوار الأهلي نحو استعادة لقب الدوري.

و الجدير بالذكر أن فريق بيراميدز يحتل صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات , بينما يأتي المارد الأحمر في وصافة الجدول برصيد 25 نقطة جمعهم من 9 مباريات فقط .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى