فن ومنوعات

خاص | أكرم حسين يكشف لـ الرأي تفاصيل مسرحية الرجالة لما تفك

ريم عبد العزيز

كشف الفنان أكرم حسني عن مشاركته في مسرحية لما الرجالة تفك، والذي يشاركه في هذا العمل كلاً من أحمد آمين وريم مصطفى وآيتن عامر.

وأكد أكرم حسني في حديثه لـ”الرأي” أن المسرحية من المقرر عرضها أولاً في مصر، ثم سيبدأ عرضها في السعودية بموسم الرياض.

وأوضح أن مسرحية لما الرجالة تفك تدور أحداثها حول العلاقة بين الرجل والمرأة وكيفية التعامل بينهما ولكن في إطار كوميدي، كما أن المسرحية من تأليف جورج عزمي وإخراج خالد جلال.

ويتعاون كلاً من الفنان أكرم حسني وأحمد آمين مسلسل مكتوب عليا والذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2022، من تأليف إيهاب بلبيل وإخراج خالد الحلفاوي، وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي كوميدي وأكد أكرم حسني على أن هذا المسلسل هو التعاون الثاني بينه وبين أحمد آمين بعد مشاركتهما مسلسل “الوصية” وقال أنه لم يظهر في رمضان الماضي بأي أعمال وذلك لأنه كان يحتاج إلى وقت كافٍ للإستعداد لهذا العمل مشيراً إلى أن “مكتوب عليا” سيكون مفاجأة من العيار الثقيل.

وجدير بالذكر أن الفنان أكرم حسني شارك الفنان أحمد آمين من قبل في عمل درامي وهو مسلسل “الوصية”، وشارك في هذا العمل كلاً من: “ريم مصطفى، بيومي فؤاد، عارفه عبد الرسول، أحمد حلاوة، أميرة الشريف، محمد جمعة، محمد طعيمة، ودينا سالم”، إخراج خالد الحلفاوي، وكانت تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول شاب مستهتر توفي والده وترك له وصية ويجب تنفيذها فيقوم بطلب المساعدة من صديقه ليتمكن من تنفيذها للحصول على الميراث.

وشارك أكرم حسني في عديد من الأعمال ومنها فيلم “نادي الرجال السري، البدلة، بنك الحظ، كلب بلدي، وكابتن مصر”، وشارك في بعض المسلسلات ومنها: “رجالة البيت، ريح المدام، ولهفة”، وقدم العديد من البرامج مثل: “أسعد الله مساءكم، حدوتة بعد النوم، الكابوس، ونشرة أخبار الخامسة والعشرون”، وقدم مسرحية “عطل فني”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى