رياضة

خاص لـ الرأي الزمالك لايحق له إنشاء نادي بالإمارات تفاصيل بالمستندات

كتب ميدو حسين 

أعلن نادي الزمالك إنشاء فرعاً جديداً له داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، في حضور حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة وعمرو مصفطى كامل رئيس مجلس إدارة شركة إي فريندز سبورت، وحسين السمري المدير التنفيذي للزمالك، وحسام المندوه عضوا اللجنة، وفاروق جعفر المستشار الفني لإدارة الزمالك، وعاطف النمر مدير النشاط الرياضي وبدر حامد رئيس قطاع الناشئين، وأحمد عبد الحليم نجم الزمالك السابق.

 

لكن كانت المفاجأة المدوية، أن بالفعل يوجد نادي يحمل إسم نادي الزمالك، في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو ما يمنع داخل الزمالك من الذهاب إلى الإمارات، وإنشاء نادي بفريق كرة قدم، يلعب في دوري الدرجة الرابعه، حسبما ذكر حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك.

تواصلنا مع أحمد طه فضل، رئيس نادي الزمالك بالامارات، وأكد أن النادي تم تأسيسه في عام 2017، ومسجل داخل الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، وفي جميع الاتحادات الخاصة بالألعاب الأخرى.

وأوضح، أن نادي الزمالك في مصر، تابع للاتحاد الافريقي لكرة القدم، أما الزمالك المتواجد في الامارات، هو تابع للإتحاد الآسيوي لكرة القدم، ولا يجوز إقامة ناديين يحملان إسم واحد تابعين لاتحاد كرة.

وأضاف، أنه في حالة إصرار الزمالك على الذهاب إلى دولة الإمارات، واقامه النادي، سيقوم بتقديم شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية، التي تحفظ حق نادي الزمالك الاماراتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى