رياضة

وصلت إلى 9 لاعبين.. غيابات الأهلي أمام صنداونز

شريف مدحت _محمد يحيى 

 

يستعد النادي الأهلي لملاقاة فريق صنداونز الجنوب إفريقي عصر يوم السبت المقبل على ملعب لوكاس موريبى بجنوب السودان، في مباراة إياب ربع النهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم 2020-2021.

 

9 لاعبين يغيبون عن الأهلي أمام صنداونز

وصلت غيابات الأهلي أمام صنداونز إلى 9 لاعبين، لأسباب مختلفة، سواء للإصابة أو لأسباب فنية.


4 إصابات للأهلي

ويغيب عن الفريق الأحمر في مباراة صنداونز القادمة كل من الحارس الشاب مصطفى شوبير الذي تعرض للإصابة بفيروس كورونا الوبائى قبل سفر الفريق إلى جنوب إفريقيا إلى جانب محمد محمود لاعب وسط المارد الأحمر الذي أصيب بفيروس كورونا الوبائي إلى جانب عدم اكتمال جاهزيته الفنية بسبب إصابته بالرباط الصليبي مرتين على التوالي التي استغرقت فترة زمنية طويلة.

كما يغيب ايضا للإصابة مروان محسن مهاجم الفريق الأحمر الذي اشتكى من الألم في الركبة تسببت في إبعاده عن مباراة صنداونز ويستمر غياب كريم نيدفيد لاعب الوسط نظرا لعدم اكتمال جاهزيته الفنية بسبب معاناته من إصابة بقطع في غضروف الركبة واستغرقت وقتا طويلا.

غيابات لأسباب فنية

ويغيب كل من أحمد سيد عبد النبي وعبد الرحمن أشرف مانو ومحمد حسام ميدو وأحمد نبيل كوكا ومحمد اشرف بقرار فني من المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر.

قائمة الأهلي لمباراة صنداونز في الإياب

وأعلن بيتسو موسيماني، عن قائمة الفريق الأحمر التي سوف تخوض مباراة صنداونز الجنوب إفريقي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي جاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون ومحمود متولي وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمود وحيد ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وعلي معلول وعمرو السولية وآليو ديانج وأكرم توفيق وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ووليد سليمان ومحمود كهربا وجونيور أجايي وصلاح محسن ومحمد شريف ووالتر بواليا.


وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي على استاد الأهلي we السلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى