فن ومنوعات

خاص مريم الخشت بين وعد إبليس و آخر دور

كتبت ليلي التونسي

تواصل النجمة الشابة مريم الخشت تصوير مسلسلها الجديد وعد إبليس مع النجم عمرو يوسف والتي تتألق فيه بدور مختلف وجديد عليها خاصة وأن المسلسل يلعب علي تيمة الرعب والإثارة والتشويق من خلال عالم الجن والعفاريت وازاحة الستار عن هذا العالم وخباياة.

ويتنتمي هذا المسلسل الي نوعية الاعمال الدرانية القصيرة ومن المقرر عرضة علي منصة شاهد الرقامية وهذا ما يجعله يقع داخل رتم معين من الأحداث البعيدة كل البعد عن المط والتطويل.

كما تشارك النجمة مريم الخشت أيضا في مسلسل آخر دور مع النجمة ديما الشربيني والمخرج حسين المنباوي مشيرة إلي أن ماحمسها لتلك التجربه وجود النجمة دينا الشربيني والنجم أحمد خالد صالح مشيرة إلي أن العمل معهم مختلف وله مذاق خاص أشبه بحالة فنبة ممتعه وكواليس مليئة بالمفاجأت المختلف سواء أمام أو خلف الكاميرا.

كما أضافت أن العمل مع المخرج حسين المنباوي شئ في غاية المتعه كونه مخرج متميز وله رؤيه مختلفه ويضيف لأي فنان يعمل معه.

تعد مريم الخشت من الممثلات التي اثبتت وجودها علي الساحة الفنية بشكل كبيرة وفي فترة زمنية قصيرة للغاية ويعود ذلك الي خلفيتها الفنية فعلي الرغم من بدايتها في عالم الدوبلاج للأفلام الكرتونية لشركة ديزني إلا ان تجربتها في عالم التمثيل جعلتها تخطو خطوات ثابتة ومتألقه كمثل مشاركتها في مسلسل ليالي اوجيني والتي تتألقت فيه بدور الفتاة المتمردة الحقودة الشريرة في فترة زمنية قديمة اشبه بكلاسيكيات السينما المصرية.

وحرصت مريم في هذا المسلسل ان تبرز طيبتها في بعض المشاهد وتبرز الحقد والغل من زوجه أبيها في مشاهد أخري.

كما أنها لعبت دور الفتاة المحجبة في مسلسل إلا أنا أمام النجمة أمينة خليل لنجدها تجسد دور الفتاة المقهورة التي تخشي الخروج من عادات وتقاليد المجتمع التي تعيش فبها حتي وان كان هذا يجعلها تبتعد عن صديقة عمرها التي قررت أن تكسر هذه القيود من العادات والتقاليد وتتنمر عليها.

لتتلقي مريم العديد من الاشادة علب هذا الدور التي اتقنته بحرفية شدبدة وتنسيق الدور بملابس الفتاة المحجبة البسيطة والغير متكلفه علي الإطلاق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى