فن ومنوعات

خاص ياسمين رحمي تكشف للرأي عن أعمالها الفنية المقبلة

ريم عبد العزيز

كشفت الفنانة ياسمين رحمي عن سعادتها الكبيرة بمشاركتها في حدوتة حكايتي مع الزمان لمسلسل إلا أنا في موسمه الثاني مع النجمة الكبير ميرفت آمين، كما أن سبب حماسها للمشاركة في هذا العمل أن الحكاية من إخراج أحمد حسن مؤكدة على أنها كانت تتمنى المشاركة معه في أعماله.

وأوضحت ياسمين أن كواليس العمل كانت من أفضل الأعمال التي شاركت بها وأحبتها كثيراً، وذلك نظراً لأن معظم طاقم العمل شباب فكانت جميع الأجواء ممتعة وجميلة.

وأشارت إلى أنها تجسد في حكايتي مع الزمان شخصية ولاء تعمل بمهنة السيلز بإحدى معارض السيارات وصديقها بالعمل هو خطيبها والذي يجسد دوره الفنان عصام السقا، وفي نفس الوقت ولاء تكون على علاقة بشخص أخر ومن خلال الأحداث سنرى إذا كانت تلك العلاقة ستكشف أم لا.

وأعربت الفنانة ياسمين رحمي عن سعادتها الكبيرة بمشاركتها في هذا العمل كما أنه خطوة إيجابية ونقطة مهمة جداً في طريقها ومشوراها الفني، خاصةً أن حكايتي مع الزمان أصبحت تحتل التريند عبر مواقع السوشيال ميديا وأصبح حديث الناس عبر المواقع.

وكشفت الفنانة ياسمين رحمي عن خوضها لعمل درامي جديد وهو بعنوان تحت نفس السماء مع كلاً من الفنانين مروة عبد المنعم وكريم أبو زيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى