تحقيقات وملفات

«خريج تجارة وليس طبيب» تعرف على ضحايا عنتيل الصعيد بينهم زوجة رجل مهم

تعتبر قضية عنتيل الصعيد من أهم القضايا التى شغلت الرأي العام فى الأيام القليلة الماضية وخاصة بعد أن كشفت تحقيقات النيابة الكلية بشمال المنيا، عدم حصول “امجد و ز 45 سنه” مقيم بمدينة بني مزار، على مؤهلات عملية في الطب أو العلاج الطبيعي والتخسيس، وحصوله على بكالوريوس تجارة، وقيام بتخصيص مركز للعلاج الطبيعي والتخسيس والسمنة، دون الحصول على ترخيص من مديرية الصحة بالمنيا.

كما كشفت تحريات المباحث بمركز شرطة بنى مزار عن قيام المتهم بالهجرة غير الشرعية لقبرص، والعودة بعد عدة سنوات بشهادة غير معتمدة من وزارة التعليم العالي، تفيد حصول على مؤهل علمي متخصص في العلاج الطبيعي مما أدى الى غلق العيادة عدة مرات.

وتم إستدعاء العنتيل مع عدد من السيدات من منطقة بني مزار، والمناطق المجاورة لها بمحافظة المنيا، من بينهم زوجة رجل مهم، لسماع أقوالهن في الواقعة بعد أن اعترف بأنه استقطبهن لممارسة الرذيلة معه داخل عيادته الخاصة بالعلاج الطبيعي وأمراض السمنة.

وقرر نيابة المنيا تجديد حبس امجد. و. ز 45 سنه مقيم بمدينة بني مزار، 15 يوما على ذمة التحقيقات، وحبس 3 متهمين جدد 4 أيام على ذمة التحقيقات، لتورطهم في قضية الزنا، والمعرف إعلاميا بعنتيل بني مزار و3 متهمين آخرين، قاموا بنشر مقاطع فيديو وصور مخلة للآداب العامة تم الحصول عليها من تليفون المتهم، وابتزازهم له بهدف الحصول على مبلغ مليون جنية.

عننيل الصعيد
عننيل الصعيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى