تحقيقات وملفات

مؤسسة العجوز تنظم اكبر حفل افطار رمضاني بإمبابة

نظمت مؤسسة العجوز للتنمية بإمبابة حفل إفطار رمضاني لأهالي إمبابة، في اطار أنشطة المؤسسة التنموية لدعم نشاط المسؤولية المجتمعية بالمنطقة.

وقال الدكتور أحمد العجوز رئيس مجلس أدارة المؤسسة، إن إفطار رمضان هذا العام لأهالي المنطقة يعد الأكبر في إمبابة من حيث العدد، مشيرا إلى أن مؤسسة العجوز تعمل في مجال العمل العام منذ عدة سنوات.

وأوضح «العجوز» في كلمته أن المؤسسة هذا العام قد خصصت 5 رحلات عمرة مجانية لأهالي إمبابة، كما كرّمت المؤسسة عددا من حفظة القرآن الكريم من أطفال المنطقة على هامش الحفل.

وأضاف رئيس مجلس الإدارة في تصريحاته، أنه من المقرر أن تعمل المؤسسة على زيادة حجم أنشطتها بالمنطقة، مؤكدا على دعمه ودعم المؤسسة لأهالي إمبابة.

وأشاد العجوز في كلمته بالحضور من أهالي المنطقة الذين حرضوا على التواجد في الإفطار الجماعي الخاص بالمؤسسة، مشيرا إلى أن ذلك تعبير عن حبهم وتقديرهم للمؤسسة ولأسرة العجوز ذات الشأن التاريخي والحاضرة بينهم منذ عشرات السنين.

وحرص أهالي إمبابة وكبار العائلات على الحضور إلى حفل الإفطار، مقدمين الشكر للدكتور أحمد العجوز وأسرته على هذا التجمع الرمضاني، مثمنين دعوته إليهم، وأشاد الحضور بدور مؤسسة العجوز للتنمية في تطوير وتثقيف أطفال وشباب إمبابة.

كما حرص المشاركون على تسجيل أنفسهم عبر التسجيل الالكتروني لمسابقة العمرة المقدمة من المؤسسة لأهالي إمبابة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى