رياضة

خطوتان تفصل محمد صلاح عن صدارة أفضل الهدافين الأفارقة في الدوري الإنجليزي

خطوتان تفصل محمد صلاح عن صدارة أفضل الهدافين

كتبت: سيليا محمد

بات النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، قريباً من التربع على عرش أفضل الهدافين الأفارقة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح محمد صلاح في تسجيل 102 هدف في الدوري الإنجليزي، بقميص فريقي تشيلسي وليفربول، حيث وصل للهدف المائة بقميص الريدز أمس السبت.

وسجل نجم منتخب مصر، هدفاً في تعادل فريقه أمام مضيفه برينتفورد، بثلاثة أهداف لمثلها، في إطار منافسات الجولة السادسة بالبريميرليج.

خطوتان تفصل محمد صلاح عن صدارة أفضل الهدافين الأفارقة في الدوري الإنجليزي

وبهدف الأمس، رفع صلاح رصيده من الأهداف في الدوري الإنجليزي إلى 102 هدف، ليقترب من تحطيم رقم النجم الإيفواري، ديديه دروجبا، لاعب تشيلسي السابق.

ويعتلي دروجبا صدارة ترتيب أفضل الهدافين الأفارقة في الدوري الإنجليزي برصيد 104 هدف، وهو الرقم الذي يبتعد عنه النجم المصري بهدفين فقط.

صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

بعد هدف الأمس، أحتل محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 5 أهداف، بالتساوي مع مهاجم وست هام يونايتد، ميخائيل أنطونيو.

أهداف محمد صلاح في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي

افتتح نجم منتخب مصر أهدافه بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي، في شباك نورويتش سيتي، في أولى جولات البريميرليج.

وتغلب ليفربول على مضيفه نورويتش سيتي بثلاثة أهداف نظيفة، في الجولة الأولى.

وفي ثالث جولات البريميرليج، أحرز صلاح ثاني أهدافه في شباك تشيلسي من ركلة جزاء، في اللقاء الذي انتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وعاد الفرعون المصري للتسجيل في المباراة الثانية على التوالي، ولكن في شباك ليدز يونايتد، في اللقاء الذي انتهي بفوز الريدز بثلاثية نظيفة، في رابع الجولات.

وفي الجولة الخامسة، أضاف صلاح رابع أهدافه بالمسابقة، في شباك كريستال بالاس، في اللقاء الذي انتهي بثلاثية جديدة لليفربول.

وللمباراة الرابعة على التوالي ببطولة الدوري، سجل صلاح هدفه الخامس في شباك برينتفورد، ضمن منافسات الأسبوع السادس.

تألق محمد صلاح

ويقدم نجم منتخب مصر، محمد صلاح، مستويات رائعة هذا الموسم، برفقة ليفربول، وقاد فريقه لتصدر ترتيب البريميرليج، متفوقاً بنقطة عن أقرب ملاحقيه.

ويمتلك ليفربول 14 نقطة، جمعها من 4 انتصارات وتعادلين ولم يتعرض للهزيمة حتي الأن، ويحل مان سيتي في المرتبة الثانية برصيد 13 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى