فن ومنوعات

تعرف على تفاصيل الحلقة الأولى من حكاية عقبال عوضك

داليا أشرف

عُرضت الحلقة الأولى من حكاية عقبال عوضك من مسلسل زي القمر في الموسم الثاني له على قناة الـ CBC في تمام الساعة الـ 8 مساءً، وهى بطولة كلاً من مي كساب وهالة فاخر ومن إخراج معتز حسام.

وكانت الفنانة مي كساب تظهر في المسلسل بشخصية سيدة تدعى شادية تعمل مدرسة رياضيات بإحدى المدارس وتعيش مع والدتها المريضة بمرض الزهايمر، ولديها شقيقان

وهى فتاة تأخرت في الزواج مما جعل المجتمع ينظر لها نظرة العانس وتتعرض لكثير من الصعوبات، حيث تدور أحداث حكاية عقبال عوضك حول مشاكل الفتيات وتأخرهم في الزواج والضغط النفسي الذين يتعرضون له سواء من عائلتهم أو من المجتمع وتلقيبهم بالعانس.

يذكر أن حكاية عقبال عوضك من إنتاج مها سليم وشركة سينرجي، ويشارك فى بطولة هذا العمل كلاً من الفنانين مي كساب، هالة فاخر، أحمد جمال سعيد، محمد جمعة، وعدد من الفنانين الآخرين.

والجدير بالذكر أن الفنانة مي كساب طرحت أغنية بيفوت العمر لحكاية عقبال عوضك من مسلسل زي القمر، والتي تتحدث من خلالها عن معاناتها في الحكاية، والأغنية من كلمات ايمن بهجت قمر والحان محمد يحيى وتوزيع نادر حمدي.

وكان قد تم عرض حكاية واحد في الميه والإنتهاء منها للنجمة صابرين والنجم مدحت صالح، وهى الحكاية الثالثة من مسلسل زي القمر وكانت الحكاية من إخراج أحمد شفيق وتأليف نداء الشندويلي، والتي جسدت من خلالها النجمة صابرين شخصية امرأة كفيفة تتعرض لكثير من العواقب والتحديات والصعوبات في حياتها.

بالإضافة إلى أنه قد تم عرض الحكاية الثانية من المسلسل وهى حكاية وأنا قبلت للفنانة أيتن عامر والفنان تيام مصطفى قمر والتي كانت من إخراج معتز حسام، والتي جسدت فيها شخصية ليلى التي تتعرض لتحديات كثيرة بسبب زواجها من شاب يصغرها بـ 10 سنوات.

وكانت الحكاية الأولى للموسم الثاني لمسلسل زي القمر هى حكاية غالية التي كانت من بطولة الفنانة درة والفنان مراد مكرم، حيث جسدت درة شخصية فتاة تدعى غالية تحب العزف والموسيقى وبسبب تأخرها في الزواج تضطر أن تتزوج بطريقة مختلفة وتكتشف بعد زواجها عيوب كبيرة في زوجها، وكانت حكاية غالية من إخراج شيرين عادل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى