رياضة

كل ما تريد معرفته عن خناقة النجم أحمد حسن كوكا مع ميدو

خناقة النجم أحمد حسن كوكا مع ميدو

كتب السيد الأعرج

اشتغلت معركة منذ لحظات عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وذلك بين اللاعب أحمد حسن كوكا للاعب فريق كونيا سبورت التركي وذلك مع الإعلامي أحمد حسام ميدو للاعب منتخب مصر وللاعب فريق الزمالك السابق وذلك بعد انتقادات منه للاعب قبل ان يرد عليه اللاعب أحمد حسن كوكا.

حيث قد قام ميدو بمهاجمة النجم أحمد حسن كوكا قائلاً إنه لا يستحق التواجد مع منتخب مصر وذلك للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2022 و التي ستقام في دولة الكاميرون حيث قال  أنه لو أحرز حتي 1000 هدف فإنه لا يستحق أيضاً مع منتخب مصر.

أحمد حسن كوكا يرد علي ميدو :

خناقة النجم أحمد حسن كوكا مع ميدو
خناقة النجم أحمد حسن كوكا مع ميدو

ولكن سرعان ما قام اللاعب كوكا برد على هجوم الاعلامي ميدو حيث قد أكدا على أنه قد اعتزل اللعب وهو في سن الـ29 عاما وذلك مضيفا إلى أن الأهداف التي أحرزها قد فشل بها الإعلامي ميدو وذلك في إحرازها عبر تاريخه وذلك كله مع الإضافة إلى أنه قد فشل في أن يكون مدرباً أيضاً حيث لم يكمل مشواره في أي فريق أكثر من شهر.

بينما قد استمر اللاعب كوكا  في هجومه حيث قد أكد على أن أكبر خطأ له هو أن يرد على الإعلامي ميدو  موضحا أن حديث مع أحمد حسام ميدو لن يؤثر فيه على الإطلاق.

ميدو يرد على هجوم أحمد حسن كوكا:

خناقة النجم أحمد حسن كوكا مع ميدو
خناقة النجم أحمد حسن كوكا مع ميدو

ولكن سرعان ما رد ميدو عبر حسابه على على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا ” أن عمره ما ذهب إلى المنتخب عشان مناسب حد مهم حيث قال له أنت تعلم جيداً لماذا تريد أن تذهب إلى المنتخب ليه كما قد قال رد علي في الملعب حيث تحاول تروح المنتخب ليه”.

كما قد قال له راد علي وذلك في الملعب حيث تحاول ان تذهب إلى الملعب حيث تثبت أنت لاعب تعبان وكل مؤهلاتك نسبك وأنت هذا جيداً.

وأخيراً قد ختم ميدو كلامه  حيث قال أنا عمري ما لعبت في هذه دويات الألاضيش اللي أنت بتلعب فيها حالياً وان مصر كلها بتتكلم عليك علي انك للاعب  علما تفرج وهذا ليس كلامي وحدي  وتاني أنت عارف كويس وأنت كنت بتروح المنتخب ليه.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى