رياضة

إصابة نجم الزمالك بفيروس كورونا واستبعاده من قائمة كأس العرب

 

كتب: بيتر جورجى

تعرض إمام عاشور نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للاصابة بفيروس كورونا، خلال فترة الراحة التي حصل عليها الفريق من التدريبات.

ويقضي عاشور فترة العزل الصحي في منزله ويتابع البروتوكول العلاجي تحت اشراف طبيب الزمالك دكتور محمد أسامة

-إصابة إمام عاشور لاعب الزمالك بفيروس كورونا

إصابة نجم الزمالك بفيروس
إصابة نجم الزمالك بفيروس

وحتى الأن لم يتضح موقفه من المشاركة مع المنتخب في كأس العرب، فمن المحتمل أن يتم استبعاده وضم طارق حامد بدلا منه في قائمة الفراعنة.

وتنطلق منافسات بطولة كأس العرب المقرر اقامتها في قطر ، في الـ30 من نوفمبر الجاري وتستمر حتي الـ18 ديسمبر المقبل بمشاركة 16 منتخبا .

إصابة نجم الزمالك بفيروس كورونا وشكوك حول لحاقة بالفراعنة في كأس العرب

ومن المتوقع أن يتم استبعاده من قائمة منتخب مصر المشاركة في كأس العرب بعد إصابته بفيروس كورونا وسيتم إختيار البديل له خلال الساعات المقبلة .

ونجح الزمالك في الجولة السابقة في الفوز على سيراميكا كيلوباترا بهدف نظيف سجله مصطفى فتحي في الدقيقة “40”، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد المقاولون العرب قبل توقف المسابقة المحلية لمشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب، ليرتفع بذلك رصيد الزمالك إلي النقطة ال 13 بالمركز الثالت، في المقابل احتل احتل سيراميكا كيلوباترا المركز الثامن برصيد 8 نقاط بجدول ترتيب الدوري العام

إصابة نجم الزمالك بفيروس كورونا وشكوك حول لحاقة بالفراعنة في كأس العرب

-موقف الزمالك في الدوري

إصابة نجم الزمالك بفيروس
إصابة نجم الزمالك بفيروس

يحتل الزمالك حاليا المركز الثالث برصيد 13 نقطة ، جمعها من 6 مباريات ، حقق من خلالهم الفوز في 4 لقاءات وتعادل في مباراة وخسر في مثلها.

ويبتعد الزمالك، حامل اللقب، عن غريمه التقليدي الأهلي، بخمس نقاط كاملة، حيث يعتلي الأهلي الصدارة بالعلامة الكاملة برصيد 18 نقطة، جمعها من 6 انتصارات متتالية.

موعد مباراة الزمالك المقبلة بالدوري بعد التوقف

يلعب الزمالك في الجولة المقبلة امام المقاولون العرب في المباراة المقرر إقامتها يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

 

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى