رياضة

موعد مباراة ليفربول ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يحل فريق  ارسنال ضيفا ثقيلا على نظيره فريق ليفربول على ملعب أنفيلد وذلك مساء غدا السبت في إطار منافسات الجولة 18 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويدخل فريق ليفربول المباراة سعي من أجل تحقيق الفوز على نظيره فريق ارسنال وحصد ثلاث نقاط وارتفاع الي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.موعد مباراة ليفربول ضد آرسنال

حيث يرغب فريق ليفربول في خطف ثلاث نقاط من فريق ارسنال وذلك مع استغلال عاملي الأرض والجمهور وهذا كله من أجل مصالحة الجماهير بعد التعادل امام مانشستر يونايتد.

ويتوجد فريق ارسنال في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة وذلك بفارق نقطة واحدة عن فريق ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 38 نقطة.

موعد مباراة ليفربول مع آرسنال في البريميرليج والقنوات الناقلة :موعد مباراة ليفربول ضد آرسنال

يلتقي فريق ليفربول مع نظيره فريق أرسنال مساء غدا السبت على ملعب أنفيلد في إطار منافسات الجولة 18 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنطلق المباراة بين الفريقين في تمام  الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

وتذاع المباراة بين الفريقين عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقلة الحصرية للمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى