فن ومنوعات

مصطفى فهمي في مهرجان القاهرة الدورة 43 بمفرده

مصطفى فهمي في مهرجان القاهرة الدورة 43

مصطفى فهمي في مهرجان القاهرة الدورة 43

 

كتبت: إسراء البواردي

 

أثار الفنان مصطفى فهمي حالة كبيرة من الجدل على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43، بعد ظهوره مع شقيقه الفنان حسين فهمي، في أول ظهوره الأول بعد أزمة طلاقه من الإعلامية اللبنانية فاتن موسى.

وقد طرح بعض الصحفيين اخر تطورات أزمته مع طليقته ولكنه رد عليهم ردًا صارمًا حيث قال ” لا أظن أن هذه الأسئلة غير مناسبة بالنسبة لذلك الحدث الكبير وسبق وقد أوضحت في بيان رسمي لي التطورات والأخبار .

 

وقد تصاعدت وتيرة أزمة مصطفى فهمي وطليقته فاتن موسى فبعد اتهامات من طليقة النجم المصري بالاستيلاء على أغراضها الشخصية من المنزل، كشفت محامية فهمي عن تفاصيل صادمة أشعلت منصات التواصل الاجتماعي .

 

وظهر على ملامح الفنان “مصطفي فهمي عدم تآثره بتلك الازمه التي مر بها وهذا كان واضحًا أثناء دخوله الي المهرجان أنه يتابع حياته بشكل جيد للغاية .

 

 

وقالت سناء لحظي، محامية مصطفى فهمي في بيان ردت فيه على اتهامات فاتن موسى: “فوجئ الفنان مصطفى فهمي، خلال وجوده خارج القاهرة، باتصال هاتفي، من حارس العقار الكائن به شقة والده ليبلغه أن طليقته حضرت، ومعها عدد كبير من البودي جارد، وسيدتان مجهولتان، تدّعي أن واحدة منهما والدتها، وقد اقتحموا شقة والده، وكسروا الأقفال، وبدأوا في الاستيلاء على ما بداخلها من أموال ومتعلقات خاصة به وبشقيقه حسين فهمي، وتحتوي الشقة على أوراق ومستندات ومبالغ مالية ومقتنيات العائلة بالكامل”.

 

وأضافت: “وحرصا منه على ألا ينجر وراء هذا الأسلوب الرخيص في التعامل، حيث كان قد طلقها لأسباب خطيرة، لم يرغب في الخوض فيها، حرصا على تاريخه وتاريخ أسرته العريقة، بل وعلى صورتها وكرامتها، وصونا لعائلتها، وإنذارها رسميًا بالطلاق، وبأنه لا يمانع من إعطائها كل حقوقها القانونية والشرعية، فور وصولها إلى مصر، عن طريق الاتصال بوكيله القانوني، إما بنفسها، أو عن طريق موكل رسمي لها بالاستلام”

 

من جهة أخرى أصدر مكتب محامي الإعلامية فاتن موسى طليقة الفنان مصطفى فهمي، بيانا صحفيا يوضح فيه تفاصيل الأزمة بين موكلته ومصطفى فهمي، والسبب الحقيقي وراء انفصالهما،فالإعلامية فاتن موسى تحتفظ بكافة حقوقها في السب والقذف والبلاغ الكاذب من قبل طليقها مصطفى فهمي وتمسكها بكافة حقوقها الشرعية والقانونية والجنائية قبل هذا الفنان”.

 

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى