رياضة

خوان براون يبدأ تنفيذ خطة إنقاذ الإسماعيلي في فترة التوقف الدولي

يرصد لكم موقع الرأي في التقرير التالي، خطة خوان براون من أجل إنقاذ الإسماعيلي من دوامة النتائج السلبية، خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

كتبت : أسماء هاشم

بدأ البرازيلي خوان براون المدير الفني للنادي الإسماعيلي، في تنفيذ الخطة التي وضعها من أجل إنقاذ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي.

حيث قرر زيادة الحمل التدريبي للاعبي الفريق، وذلك بتطبيق نظام “اليوم الكامل” الارتقاء بالنواحي الفنية والبدنية وتطبيق خططه الذي يريد أن يطبقها من أجل النهوض بالفريق من هذه المنطقة المظلمة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

خوان براون
الفريق الأول بنادي الاسماعيلي

ويسعى خوان براون أن يجعل لاعبي الإسماعيلي أن يستوعبوا طريقة خططه الفنية قبل أن ينهي المنتخب المصري مشواره في بطولة كأس العرب بقطر ، والتي تبدأ من ٣٠ نوفمبر الجاري حتى ١٨ ديسمبر المقبل، وبعدها تُرجع مسابقات الدوري المصري الممتاز.

ومنح الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي بقيادة الأرجنتيني خوان براون اللاعبين راحة سلبية لمدة ثلاثة أيام بعد مباراة المحلة الأخيرة والتي انتهت بالتعادل السلبي ضمن مسابقات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

من جانب آخر، يسعى الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي تجهيز جناح الفريق عبدالرحمن مجدي، حيث وضع الجهاز الطبي له برنامج تأهيلي لكي يصبح جاهزاً للمشاركة في استئناف الدوري من جديد بعد بطولة كأس العرب، وتعرض عبدالرحمن مجدي للإصابة قبل مباراة المقاولون العرب بشد في العضلة الأمامية.

مشوار الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري هذا الموسم لعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي ٦ جولات لم يستطع الفوز في أي جولة وجاءت نتائج المباريات على النحو التالي: خسر من الأهلي في الجولة الأولى بنتيجة ٤-٠ وفي المباراة الثانية خسر أيضاً أمام سيراميكا كليوباترا بنتيجة ٢-١ كما خسر من البنك الأهلي في الجولة الثالثة بنتيجة هدف مقابل لاشيء ثم أمام الزمالك خسر بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في الجولة الرابعة.

وأخيراً استطاع لأول مرة أن يحصد نقطة أمام المقاولون العرب في الجولة الخامسة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي ١-١ وفي آخر مباراة لعبها الإسماعيلي قبل التوقف الدولي كانت أمام غزل المحلة والتي انتهت بالتعادل السلبي.

ماهو موعد مباراة الإسماعيلي القادمة؟

المباراة القادمة لدي الإسماعيلي بعد استئناف الدوري ستكون أمام سموحة يوم ٢١ ديسمبر المقبل في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت السعودية، الخامسة بتوقيت الإمارات، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقات الدوري المصري. والجدير بالذكر أن النادي الإسماعيلي يحتل المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد نقطتين فقط.

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى