رياضة

عبد الحفيظ يؤكد صعوبة مباراة مونتيري ويعلق على أزمة موعد كأس العالم

كتب مصطفى الجندي.. شدد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على صعوبة مباراة مونتيري المكسيكي في الدور الأول لمنافسات كأس العالم للأندية.

قال عبد الحفيظ في تصريحات لقناة الأهلي: “مونتيري فريق يمتلك لاعبين كبار ولكن الأهلي فريق كبير أيضا وخبراته كبيرة في البطولة، وإقامة البطولة في دولة الإمارات سيكون عاملا إيجابيا وسيحدث الفارق مع الأهلي مع حضور عدد كبير من الجماهير”.

عبدالحفيظ: مباراة مونتيري صعبة لأنها بطولة عالم

وأضاف: “بالتأكيد ستكون مباراة صعبة لأنها بطولة عالم وكل المواجهات بها صعبة، وهذا أمر طبيعي لأن كل الفرق أبطال قارات“.

وعن الأزمة التي أوقع الفيفا فيها النادي الأهلي بسبب تضارب موعد انطلاق منافسات كأس العالم مع موعد أمم أفريقيا 2022، قال عبد الحفيظ ” أتمنى أن يتم التوصل لحل سريع في أزمة موعد بطولة كأس العالم للأندية بعد تعارضه مع موعد كأس الأمم الإفريقية التي يشارك فيها منتخب مصر، ويضم بين صفوفحه حوالي 5 أو 6 لاعبين من القوام الأساسي للأهلي”.

وأتم تصريحاته: “حل تلك الأزمة سيساعد الأهلي في تجهيز جميع اللاعبين بشكل جيد فينا وبدنيا”.

مونتيري

موعد كأس العالم للأندية

أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” اليوم الاثنين موعد إقامة بطولة كأس العالم للأندية و المقرر لها بدولة الإمارات بمشاركة الأهلي المصري.

وكشف فيفا عن إقامة البطولة في الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل.

مونتيري.. الفرق المشاركة بالبطولة

تقام بطولة كأس العالم للأندية كل عام بمشاركة 7 فرق , حيث يشارك بها الفريق الحائز على اللقب القاري بجانب بطل دوري الدولة المستضيفة .

و يشارك في هذه النسخة كلاً من “الأهلي المصري (أفريقيا)، تشيلسي الإنجليزي (أوروبا)، الهلال السعودي (آسيا)، مونتيري المكسيكي (أمريكا الشمالية)، أوكلاند سيتي النيوزلندي (أوقيانوسيا)، بالميراس البرازيلي (أمريكا الجنوبية) و الجزيرة الإماراتي بطل الدوري الإماراتي”.

طريق الأهلي في كأس العالم للأندية

أجريت مساء اليوم قرعة منافسات كأس العالم بمدينة زيورخ السويسرية، حيث أوقعت القرعة الأهلي في مواجهة مونتيري المكسيكي في الدور الأول لمنافسات البطولة.

ويلتقي الفائز من الأهلي ضد مونتيري يواجه بالميراس البرازيلي في نصف نهائي البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى