رياضة

قبل انطلاق القمة 123 بساعات.. أخبار تثير قلق جماهير الزمالك بسبب كارتيرون

كتبت: طيف طارق

تفصلنا ساعات عن لقاء لقمة 123 بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري، حيث يحل الأهلي ضيفًا على الزمالك اليوم الجمعة، في تمام الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

 

السد القطري يعلن رحيل مدربه تشافي

أعلن قبل ساعات، نادي السد، رحيل مدربه تشافي هيرنانديز بعدما قدم استقالته وذلك لتدريب برشلونة الفريق الكتالوني الذي كان قائده في يوم من الأيام كلاعب، والآن يقوده كمدرب ليضع الكثير من جماهير البلوجرانا آمال على أسطورة الفريق لانتشاله من المعاناة التي افتتح بها موسمه الجديد.

ربما هي مشاعر رائعة بالنسبة لجماهير برشلونة، ولكن نجد أن جماهير الزمالك لا تشعر بالأمان بعد هذا القرار، حيث شهدت الأيام القليلة الماضية تقارير توضح أن الاختيار الأول لإدارة السد لتعويض رحيل الإسباني هو الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفريق الأبيض الحالي.

هل يرحل كارتيرون بعد مباراة الأهلي والزمالك؟

عقد قبل أيام، الفرنسي كارتيرون جلسة مع رئيس النادي الحالي، حسين لبيب، وكان مضمون الجلسة حول كونه تلقّى أي عروض في الفترة الماضية، وكان رد الفرنسي أنه كل يوم يتلقى عروض وهذا أمر طبيعي لأي فرد في اللعبة تحديدًا بعد حصد البطولات، ولكنه لا يرغب في الرحيل عن القلعة البيضاء وأنه سيرحل في حالة واحدة فقط وهي عودة المجلس السابق لوجود خلاف بينه وبين أعضاءه، فعودتهم ستشكل له أزمة مما قد يدفعه للرحيل لتلافي وجود أي صدامات لا داعي لها.

ووفقًا لما تشيره التقرير في الفترة الماضية، فعودة مرتضى منصور، ليست حتمية بعد، فرغم إعلان المستشار عودته إلا أنه حتى الآن لم تبدأ أي إجراءات تؤكد عودة الرئيس المنتخب لإدارة النادي بعدما حصل على حكم بقبول طعنه الذي قدمه بعدما أصدرت وزارة الشباب والرياضة قرار بتجميد المجلس لوجود مخالفات مالية قبل أن تبرء المحكمة الإدارية مرتضى وتحكم بقبول طعنه دون وجود أي رد حتى الآن من الوزارة على الأمر.

في نهاية المطاف، كارتيرون متواجد الآن مع الزمالك، ولا يوجد أي شيء يشير لرحيله، وهو في كامل تركيزه قبل اللقاء بدافع تحقيق نتيجة إيجابية قبل التوقف الدولي الذي يبدأ في التاسع من نوفمبر الجاري.

إقرأ أيضًا:

موسيماني و كيفية مواجهة الزمالك…… تعرف على التشكيل المتوقع للمارد الأحمر أمام الزمالك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى