فن ومنوعات

دينا الشربيني تستعد لحامل اللقب وتنتظر عرض 30 مارس

كتبت – داليا أشرف

تعيش النجمة دينا الشربيني حالة من النشاط الفني بخوضها تجربة سينمائية جديدة من خلال فيلم “حامل اللقب” الذي ستبدأ تصويره في أغسطس المقبل بمنطقة مصر الجديدة وبعض المشاهد الأخرى في مدينة الإنتاج الإعلامي.

تدور أحداث فيلم حامل اللقب في وجود علاقة عاطفية تجمع بين دينا الشربيني وهشام ماجد، الذي يشاركها بطولة العمل لتدور أحداثه في إطار من الرومانسية.

وتنتظر النجمة دينا الشربيني عرض فيلمها الجديد 30 مارس الذي انتهت من تصوير منذ عام تقريباً وتظهر فيه دينا بشكل أكثر غموضاً وأثارة حيث أن أحداث الفيلم تدور في أطار من الغموض والاثارة حول شاب مريض نفسي يتورط في جريمة قتل تمت في يوم 30 مارس ليبدأ مساعدة مجموعة من الأشخاص إثبات براءته .

فيلم 30 مارس بطولة أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، صبرى فواز، خالد الصاوى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، وندى موسى، محمد شاهين، محمد جمعة، محمد على ‏رزق، أحمد خالد صالح، نيللى كريم ومن تأليف حميد المدنى،وإخراج أحمد خالد موسى.

ويذكر أن النجمة دينا الشربيني قد عرض لها فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين مع النجم كريم عبد العزيز في أول تعاون فني بينهما ليناقش مشكلة الخلافات الزوجية ولكن بشكل اجتماعي كوميدي، ليحصد الفيلم أعلى الإيرادات وصلت في هذا الأسبوع إلى 28 مليون جنيه.

وعن فيلم ثانية واحدة الذي تم رفعه من دور العرض بسبب قلة الإيرادات، لم تعلق النجمة دينا الشربيني.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى