مدارس وجامعات

رئيس جامعة كفر الشيخ يترأس الإجتماع الشهري لمجلس الجامعة

رئيس جامعة كفر الشيخ يترأس الإجتماع الشهري لمجلس الجامعة

عقد مجلس الجامعة اجتماعه الشهري برئاسة الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ اليوم الثلاثاء، بحضور الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث و الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعمداء الكليات والمستشار القانوني للجامعة والأستاذ على صبري أمين عام الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

وقدم رئيس الجامعة إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والشعب المصري وأسرة الجامعة التهنئة بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة الثلاثين من يونيو المجيدة.

إقرأ أيضــــــــــا ………. جولة جديدة لرئيس جامعة كفر الشيخ بلجان امتحانات كليات ” الألسن ” و “الهندسة ” و” الحاسبات والمعلومات “

أكد  الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة على متابعة انتظام الامتحانات في الكليات والتشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية، وكذلك أعمال الكنترولات، وشدد على سرعة إعلان نتائج امتحانات نهاية العام في الكليات مع الاهتمام بالتدقيق والمراجعة مع مراعاة سرعة إعلان النتائج للفرق النهائية للبكالوريوس والليسانس لتتوافق مع مواعيد تقدم الخريجين لأداء الخدمة العسكرية.

ووجه الدكتور عبد الرازق دسوقى  بالانتهاء من إعداد التقارير السنوية للكليات ومراجعة مواقف الكليات المتقدمة للحصول على الاعتماد ووضع خريطة زمنية لمواعيد تقدم باقي الكليات، كما وجه باستكمال ومتابعة بيانات الكليات على شبكة الإنترنت.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى