رياضة

راعي جديد علي “قميص الأهلي” في السوبر الإفريقي

راعي جديد علي قميص الأهلي

 

كتب مصطفى ذكي

يبدو أن إدارة التسويق بالنادي الأهلي تعمل في صمت شديد وبمنتهي الإجتهاد أمير توفيق يعلم أن مباراة السوبر الأفريقي خارج عقود الرعاية الحالية وبدءًا من اليوم الأحد وحتي الجمعة المقبل سيكون هناك راعي آخر علي كل ملابس فريق الكرة

حيث نجح أمير توفيق وفريقه المعاون بجانب خبرات الدكتور سعد شلبي مستشار مجلس الإدارة للتسويق في التعاقد مع إحدي الشركات العقارية لتكون علي قميص الفريق في مباراة السوبر وهذا من ضمن حقوق الأهلي

قميص الأهلي كما هو لن يتغير ونفس الأمر لزي التدريب، الزي الجديد سيصل قبل بداية شهر يوليو.

راعي جديد علي قميص الأهلي
راعي جديد علي قميص الأهلي

وقام النادي الأهلي بطباعة الراعي الجديد علي القميص الرئيسي وزي التدريبات وتم إرساله جنوب أفريقيا وأصطحبته البعثة معها إلي الدوحة ليبدأ الفريق في إرتدائه بدءاً من الغد.

ويواجه الأهلي نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، يوم 22 ديسمبر الجاري، على لقب بطولة السوبر الإفريقي بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأعلن النادي الأهلي عن قميص الفريق الرسمي، والذي جاء باللون الأحمر، ويرعاه شركة “مرسول السعودية”، من أجل الظهور به خلال المباراة المرتقبة.

ويلتقي النادي الأهلي نظيره الرجاء المغربي على بطولة كأس السوبر الإفريقي كونه بطل دوري أبطال إفريقيا، فيما يخوض الرجاء المباراة بصفته بطلًا لكأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية”.

راعي جديد علي قميص الأهلي
راعي جديد علي قميص الأهلي

وكان النادي الأهلي قد خاض مباراة ودية مع نادي سموحة، وإنتهت بفوز الفريق بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت مساء أول أمس على ملعب التتش بالجزيرة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى