رياضة

موعد مباراة مقدونيا الشمالية مع إيطاليا في تصفيات كأس أمم أوروبا والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يستضيف منتخب مقدونيا الشمالية نظيره منتخب إيطاليا مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية.

ويدخل منتخب إيطاليا المباراة بحثا عن تحقيق الفوز على نظيره منتخب مقدونيا الشمالية من أجل التواجد في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة حيث يتواجد حاليا المنتخب الإيطالية في المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من فوز هزيمة.

ومن ناحية اخر سوف يبحث منتخب مقدونيا الشمالية امام نظيره منتخب إيطاليا الخروج بنتيجة إيجابية وذلك مستغلا عاملي الأرض والجمهور لتحقيق ثلاث نقاط.

وياتي منتخب مقدونيا الشمالية في المركز الرابع في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من فوز هزيمة فيما يأتي منتخب إيطاليا في المركز الثالث بنفس الرصيد فيما يتواجد منتخب إنجلترا في صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط.

موعد مباراة مقدونيا الشمالية وإيطاليا في تصفيات كأس أمم أوروبا والقنوات الناقلة :موعد مباراة مقدونيا الشمالية مع إيطاليا

من المقرر أن تقام مباراة منتخب إيطاليا مع نظيره منتخب مقدونيا الشمالية مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية يورو2024.

وتنطلق المباراة بين المنتخبين في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والحادية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتذاع المباراة بين المنتخبين عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية الناقلة لمباريات التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا لعام2024 في ألمانيا في شمال أفريقيا والشرق الأوسط .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى