رياضة

رسميًا.. ريال مدريد ينجح في تمديد تعاقده مع فالفيردي

ريال مدريد يجدد لاعب فالفيردي

كتب – أحمد خالد

ريال مدريد ينجح في تجديد عقد فالفيردي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد حسم ملف التمديد للاعبه الأوروجوياني فيدي فالفيردي نجم خط الوسط، لتأمين مستقبله من الإغراءات الأوروبية، التي لحقت به في الفترة الأخيرة من مستقبله مع الأبيض.

وحسب ما نشرته صحيفة “آس” الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد، اتفقت مع الأوروجوياني فيدي فالفيردي، علي تمديد تعاقده لمدة موسمين، لينتهي في يونيو 2027 بدلاً من يونيو 2025.

ساعات تفصل ريال مدريد عن إعلانه التجديد لفالفيردي

ريال مدريد يجدد لاعب فالفيردي
ريال مدريد يجدد لاعب فالفيردي

أضافت آس :”إن ريال مدريد سيعلن بشكل رسمي عن تمديد عقد النجم الأوروجوياني فيدي فالفيردي صاحب الـ 23 عاماً، خلال الساعات القليلة المقبلة”.

قصة نجاح فالفيردي مع ريال مدريد

يذكر أن نادي ريال مدريد تمكن من ضم فالفيردى صاحب الـ 23 عامًا، من صفوف فريق بينارول الأوروجوياني في عام 2016. إلا أن اللاعب يم يتمكن من إثبات نفسه مع الفريق الأول، فقضى فترة مع الفريق الثاني للملكي. قبل أن يخرج معارًا لنادي ديبورتيفو لاكورونيا في موسم 2017/2018، قبل أن يعود للمشاركة مع الفريق الأول.

تاريخ وأرقام فالفيردي بقميص ريال مدريد

وخاض فالفيردي 177 مباراة مع ريال مدريد في مختلف البطولات، وسجل خلالهما 8 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة، كما توج مع الملكي بثلاثة ألقاب. وهما الدوري الإسباني، وكأس السوبر الإسباني موسم 2019/2020، وكأس العالم للأندية عام 2018.

إدارة ريال مدريد تحتفظ بنجوم الفريق وتفشل في الحفاظ على راموس

وكانت إدارة ريال مدريد قد نجحت خلال الفترة الماضية في تمديد عقود العديد من نجوم الفريق، مثل الحارس البلجيكي تيبوا كورتوا. والنجم الكرواتي لوكا مودريتش، والإسباني دانى كارفخال، ناتشو ولوكاس فاسكيز، إلا أنها فشلت في الاحتفاظ بخدمات المدافع سيرجيوا راموس.

بعد أسبوعين في الليجا ريال مدريد يحل ثالثًا

ريال مدريد يجدد لاعب فالفيردي
ريال مدريد يجدد لاعب فالفيردي

ولعب ريال مدريد مباراتين في “الليجا” حتى الأن، تمكن من تحقيق الفوز في المباراة الأولي على فريق ألافيس بأربعة أهداف مقابل هدف. وتعادل في المباراة الثانية مع ليفانتي بثلاثة أهداف لكل فريق، ووضعته هذه النتائج في المركز الثالث بترتيب الدوري الإسباني. خلف كلًا من إشبيلية صاحب الصدارة، وأتلتيكو مدريد صاحب الوصافة، حيث حصد كلاهما نقاط المباراتين كاملة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى