رياضة

تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك والإنتاج الحربي في بطولة الدوري الممتاز

كتب السيد الأعرج

يستعد فريق الزمالك اليوم لمواجهة فريق فريق الإنتاج الحربي اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية على ملعب الدفاع الجوي .

ترتيب الزمالك والإنتاج الحربي في الدوري الممتاز

يحتل فريق الزمالك صدارة الدوري برصيد 76 نقطة وهذا من 32 مباراة في الدوري، فيما خسر في مباراتين وتعادل في 7 وفاز في 23 مباراة.

بينما يتواجد الإنتاج الحربي في المركز 17 وحصد27 نقطة. وهذا من32 مباراة في الدوري الممتاز حيث قد فاز في 6 مباريات فقط وتعادل في 9 مباريات.

وتلقي الهزيمة في17 مباراة في الدوري الممتاز ويعد ايضا فريق الإنتاج من أول الفرق  التي هبط إلى القسم الثاني.

تاريخ مواجهات الزمالك والإنتاج الحربي

تاريخ مواجهات الزمالك والإنتاج
تاريخ مواجهات الزمالك والإنتاج

سبق وقد التقي الفريقين في 21 مباراة وذلك في مختلف البطولات فيما حقق الزمالك الفوز في 14 مباراة.

بينما خسر الزمالك في مباراتين فقط فيمازحسم التعادل بين الفريقين في 5 مباريات فقط.

ومن ناحية أخرى التقي الفريقين في الدوري الممتاز في 18 مباراة وفاز الإنتاج الحربي في مباراتين فقط وتعادل الفريقين في 5 مباريات بينما نجح الزمالك في الفوز في 11 مباراة.

وكان المدير الفني لفريق الزمالك باتريس كارتيرون قددعقد جلسة سريعة مع الفريق قد شهدت حديثا مطولاً من المدير الفني إلى الاعبين.

وذلك لحسم مباراة اليوم امام فريق الإنتاج الحربي في وقت سريع من المباراة. كما حرص علي تحفيز الاعبين لحسم المباراة وتتوج بلقب الدوري.

ويذكر أن فريق الزمالك يحتاج الي الفوز في المباراة وذلك لتحقيق الثلاث نقاط. وهذا من أجل حسم لقب الدوري الممتاز رسمياً. وذلك دون النظر إلى نتيجة مباراة غريمة التقليدي النادي الأهلي الذي يتواجد في المركز الثاني في جدول الترتيب.

قائمة الزمالك ضد الإنتاج الحربي

تاريخ مواجهات الزمالك والإنتاج
تاريخ مواجهات الزمالك والإنتاج

في حراسة  المرمى: محمد عواد ومحمد أبو جبل

فيما جاء في خط الدفاع كلا من :  محمد عبد الشافي  و محمود حمدي الونش و محمود علاء و حمزة المثلوثي و حازم إمام و محمد عبد الغني و أحمد فتوح.

بينما يتواجد في خط الوسط كلا من : محمود عبد الرازق  و إسلام جابر و طارق حامد. و أيضاً محمود عبد العزيز و أيمن حفني و أشرف بن شرقي و إمام عاشور و يوسف أوباما و أحمد سيد زيزو .

وأخيراً جاء في خط الهجوم : مروان حمدي وسيف الدين الجزيري .

كما وقد أعلنت لجنة التحكيم حكم المباراة والتي سوف يديرون مباراة الجولة 33 من بطولة الدوري الممتاز والتي ستقام على ملعب الدفاع الجوي.

سيتواجد الحكم محمد معروف حكما للساحة المباراة بينما سيكون الحكم هشام طلب هو الحكم مساعدا أول فيما سيكون أحمد بكر هو الحكم المساعدا ثانيا.

بينما سيكون الحكم الرابع هو محمد نهاد وأخيراً سيكون الحكم الفيديو هو وائل فرحان وسيكون مساعده هو الحكم صبري إبراهيم.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى