رياضة

أسباب رغبة مانشستر سيتي في تجديد عقد رياض محرز لمدة 3 سنوات

رغبة مانشستر سيتي في تجديد عقد رياض

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقارير الرياضية عن استقرار إدارة فريق مانشستر سيتي على تجديد عقد اللاعب رياض محرز الذي سوف ينتهي خلال شهر يونيو من عام2023.

ويذكر ان اللاعب رياض محرز متواجد مع النادي الإنجليزي حتى شهر يونيو عام2023 كما أيضآ يعد اللاعب من العناصر الأساسية مع المدير الفني بيت جوارديولا.

وكانت قد أعلنت إدارة فريق مانشستر سيتي عن قرار تجديد عقد اللاعب الجزائزي وذلك لمدة ثلاث مواسم قادم لاينتهي عقده في يونيو2026 وذلك مع زيادة راتب اللاعب سنوياً.

رغبة مانشستر سيتي في تجديد عقد رياض
رغبة مانشستر سيتي في تجديد عقد رياض

فيما قد أضافت أيضا صحيفة ذا صن أن مسئول في فريق مانشستر سيتي قد قرر إتخاذ هذه خطوة من جديد في تجديد عقد اللاعب وذلك مكافأة لما قد قدمه مع الفريق خلال السنوات الماضية.

وكان قد ساهم اللاعب مع فريق في تتويج بلقب الدوري الإنجليزي خلال موسم الماضي.

نجم مان سيتي يقترب من برشلونة :

رغبة مانشستر سيتي في تجديد عقد رياض
رغبة مانشستر سيتي في تجديد عقد رياض

ومن ناحية أخرى كانت قد كشفت بعد تقارير أن اللاعب برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي قد قدم عرضا الي فريق برشلونة وهذا كان في وسط اهتمام كبير من إدارة فريق البارسا في تعاقد مع اللاعب خلال فترة ميركاتو الحالى.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” اللاعب برناندو سيلفا كان قد أبلغ إدارة فريق برشلونة عن رغبته في الرحيل عن فريق مانشستر سيتي والإنتقال إلى ملعب الكامب نو.

حيث قد عرض اللاعب سيلفا نفسة الي فريق برشلونة وذلك خلال تعاقد الفريق مع اللاعب فيران توريس في الميركاتو الشتوية الماضية.

كما أيضا قد أكدت بعض التقارير ان نجم فري مانشستر سيتي كان قد أرسل رسالة إلى مسئول فريق برشلونة تدل على ترحيبة في الإنتقال إلى الفريق الإسباني.

وكان قد كشف وكيل اللاعب جورج مينديش في أكثر من مناسبة ان اللاعب برناردو سيلفا لا يمانع من اللاعب في الدوري الإسباني وهذا الأمر يتفق مع امر اللاعب في رغبة في رحيل الي فريق برشلونة الإسباني خلال الميركاتو الحالية.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى