رياضة

قبل الجولة الختامية… كيف ينهي الهلال السعودي الدوري السعودي؟

ماذا يفعل الهلال في ختام الدوري

كتب السيد الأعرج

يستعد فريق الهلال السعودي لمواجهة نظيره فريق الفيصلي مساء يوم الإثنين وذلك ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويذكر انه من المقرر أن يلتقي فريق الهلال مع فريق الفيصلي وذلك مساء اليوم على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض كما سوف تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة مساء بتوقيت السعودية.

ماذا يفعل الهلال في ختام الدوري
ماذا يفعل الهلال في ختام الدوري

كما سوف تستمر المتعة والإثارة خلال الجولة الأخيرة من بطولة الدوري السعودي حيث سوف يتم حسم لقب الدوري مساء اليوم وذلك بين الهلال والاتحاد جدة كما أيضاً يتصارع 7 فريق من أجل النجاة من الخروج من دوري الدرجة الأولى.

فيما قد تبقى جميع الاحتمالات الواردة خلال هذا اليوم الاستثنائي والذي يعد أيضا ليلة خيالية كما ايضا من المقرر ان يهبط فريق أهلي جدة الذي يعد هو أعرق الأندية السعودية ولتكون ذلك هذه هي مرة الأول.

ويذكر أن فريق الهلال لايملك سوي تحقيق الفوز وذلك على فريق الفيصلي وذلك خلال المباراة الختامية اليوم وهذا من أجل تحقيق لقب الدوري السعودي وهذا كله بصرف النظر عن مباراة فريق الإتحاد أمام فريق الباطن.

ماذا يفعل الهلال في ختام الدوري
ماذا يفعل الهلال في ختام الدوري

وكان قد نجح فريق الهلال السعودي في تحقيق الفوز في مباراة الختامية وذلك في آخر 5 مواسم كما يعد آخر تعثر للفريق الهلال في المباراة الختامية والتي كان قد تعادل بها أمام فريق الفيصلي وذلك في موسم2015-2016.

وينوي فريق الهلال في تحقيق الفوز وذلك في مباراة الختامية في بطولة الدوري السعودي وذلك خلال الموسم السادس فيما أيضا يرغب فريق الفيصلي في تحقيق ثلاثه نقاط وايضا النجاة من الهبوط من دوري الدرجة الأولى .

ماذا يفعل الهلال في ختام الدوري
ماذا يفعل الهلال في ختام الدوري

وتواجد فريق الهلال في صدارة ترتيب الدوري السعودي وذلك برصيد 64 نقطة وذلك بتساوي مع فريق الإتحاد صاحب مركز الثاني وهذا مع وجود فارق الأهداف والمواجهات مباشرة بين الطرفين التي تصب في صالح فريق الهلال.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى