رياضة

شاهد أفضل لاعب في الدوريات الأوروبية خلال موسم 202‪1-2022

أفضل لاعب في الدوريات الأوروبية

كتب السيد الأعرج

انتهى أطول موسم والذي كان قد شهد منافسات شرسة وذلك في مختلف الدوريات الأوروبية وهذا كله مع كثير من الإثارة التي شهدت في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان قد جاءت المنافسات الشرسة في بطولة الدوري الإنجليزي والذي شهد صراع حتى الدقائق الأخير بين ليفربول ومانشستر سيتي والذي نجح في حسم هذا الصراع هو فريق مانشستر سيتي بفارق نقطة واحيدة لكي يتكرر بذلك صراع موسم2018-2019.

كما أيضاً قد شهد بطولة الدوري الإيطالي صراعا حتى الرمق الأخير حيث قد حسم فريق ميلان لقب الدوري بعد منافسة قرية ليتوج بلقب قد غاب اكثر من 11 عاماً.

أفضل لاعب في الدوريات الأوروبية
أفضل لاعب في الدوريات الأوروبية

وهذا كله على عكس ما قامت به كلا من فريق ريال مدريد وفريق بايرن ميونخ وفريق باريس سان جيرمان في الدوريات الثلاثة وهم الدوري الألماني والفرنسي والأسباني مبكرا فيما قد نجح الفريق الملكي من حسم لقب دوري أبطال أوروبا عقب مشوار كبير ومميز وكان هذا بعد تغلب على فريق ليفربول الإنجليزي في مباراة النهائية.

ومع هذه الألقاب أيضا قد شهد العديد من اللاعبين داخل الملاعب الأوربية الذين كانو هم عامل الإثارة في قيادة فريقهم في منصات التتويج والمنافسة مع زملائهم.

أفضل لاعب في الدوريات الأوروبية
أفضل لاعب في الدوريات الأوروبية

ويعد ابرزهم الثنائي المصري وهو محمد صلاح وساديو ماني نجم منتخب السنغال وايضا نجم منتخب فرنسا كريم بنزيما حيث يعد هم الذين قد لعبوا دور الأبرز مع فرقهم خلال الموسم المنتهى مما جعل ذلك الجماهير ترشحهم للفوز بجائزة الكرة الذهبية والتي كان قد حصل عليها الكثير من نجوم العالم.

وهذا كله بالإضافة إلى ظهور الثنائي كيفين دي بروين وأيضاً رياض محرز نجم فريق مانشستر سيتي وايضا اللاعب روبرت ليفاندوفسكي مع فريق بايرن ميونخ وايضا اللاعب كيليان مبابي مع فريق باريس سان جيرمان.

ومع هذا كله أيضا مع عدم تتويجهما بالقاب خلال موسم الماضي الا ان الثنائي كريستيانو رونالدو واللاعب إيرلينج هالاند من أفضل لاعب في العالم وذلك خلال موسم الماضي مع فرقهم مانشستر يونايتد وفريق بروسيا دورتموند.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى