رياضة

موعد إغلاق الميركاتو الصيفية في الدوريات الأوروبية لموسم 202‪2-2023

موعد إغلاق الميركاتو الصيفية

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقارير عن قرار مسئولي الدوريات الأوروبية عن تمديد موعد انغلاق فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك داخل قارة العجوز وهذا لمدة 24 ساعة إضافية.

وبحسب ما جاء في شبكة ” Relevo” الإسبانية أن مسئولي المتمثلين في رابطة الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والفرنسي والاسباني والالماني حيث قد استقروا على تمديد سوق الانتقالات لمدة يوم آخر.

موعد إغلاق الميركاتو الصيفية
موعد إغلاق الميركاتو الصيفية

ليصبح بذلك من المقرر أن يغلق سوق الانتقالات الصيفية أول يوم من شهر سبتمبر وذلك في تمام الساعة 11:59 مساء وذلك في الدوريات الخمسة الكبرى بدلا من يوم 31 من شهر أغسطس.

ونرصد خلال السطور التالية أبرز الصفقات التي جاءت حتى الآن في ميركاتو الصيفيه :

ويذكر ان سوق الانتقالات الصيفية الحالية قد شهد العيد من صفقات ولكن يعد أبرزها هم 4 صفقات ناوية والتي كان يصدرها انتقال اللاعب إيرلينج هالاند موهبة فريق بوروسيا دورتموند الي فريق مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

1 :- إيرلينج هالاند إلى مانشستر سيتي

موعد إغلاق الميركاتو الصيفية
موعد إغلاق الميركاتو الصيفية

كان قد نجح فريق مانشستر سيتي في حسم صفقة اللاعب إيرلينج هالاند للاعب فريق بوروسيا دورتموند هذا مع انطلاق موسم2022-2023 وهذا حتى عام2027 وذلك بمقابل60 مليون يورو الذي يتواجد في الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع فريق مانشستر سيتي جديد.

2:- داروين نونيز إلى فريق ليفربول

فيما قد نجح فريق ليفربول في حصول على خدمات اللاعب الاوروجواياني داروين نونيز للاعب فريق بنفيكا وذلك بمقابل 100‪ مليون يورو وهذا بعقد يمتد الي 6 سنوات وذلك حتى يونيو2028.

3 :- أوريلين تشواميني إلى فريق ريال مدريد

كما شهد أيضا الميركاتو الحالية تعاقد الفريق الملكي مع اللاعب الفرنسي أوريلين تشواميني للاعب فريق موناكو وذلك بمدة 6 سنوات وذلك حتى يونيو2028 وذلك بمقابل يصل حتى 80 مليون يورو.

4 :- أنطونيو روديجير الي فريق ريال مدريد

كما أيضا قد نجحت إدارة فريق ريال مدريد في ضم اللاعب ألماني أنطونيو روديجير مدافع فريق تشيلسي وذلك في صفقة مجانية وذلك بعد انتهاء عقد اللاعب مع الفريق الإنجليز ليتواجد في فريق الملكي لمدة4 مواسم.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى