رياضة

تصريحات فريال أشرف بعد تحقيقها الميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو2020

تصريحات فريال بعد تتوجها

 

كتب السيد الأعرج _عمر هاني

 

تمكنت بطلة منتخب مصر فريال أشرف في تحقيق الميدالية الذهبية وذلك في دورة الألعاب الأوليمبية المقامة حاليا في العاصمة اليابانية طوكيو.

حيث أعربت البطلة فريال أشرف عن سعادتها التي لم توصف من قبل. وذلك بعد تتويجها بالميدالية الذهبية في التاريخية لمصر وذلك في أولمبياد طوكيو.

حيث قالت فريال في تصريحاتها عبر شبكة قنوات أون تيم اسبوت أنها تهدي هذه الميدالية لمصر وأن هذه تعتبر اقل شيء تقدمها لبلدها كما أشارت أيضاً انها بذلت قصار جهدها وذلك لتحقيق هذا الإنجاز التاريخي.

تصريحات فريال بعد تتوجها
تصريحات فريال بعد تتوجها

كما أيضاً عملت علي توجه بالشكر لمدربيها ووالديها وذلك لم قدموه من جهود عظيمة لها ومساعدتهم وتعبهم معها في الأوقات والسنوات الماضية. وذلك حتي تنجح في تحقيق لقبهاوهي الميدالية الذهبية وذلك في أكبر محفل رياض عالمي.

حيث يذكر أن فريال أشرف نجحت في تتوج بالميدالية الذهبية. وذلك بعد التغلب علي إيرينا زاريتسكا لاعبة أذربيجان وذلك في المباراة النهائية بنتيجة 0-2.

كما يذكر أنها نجحت في الفوز في مباراة النصف النهائي وذلك علي اللاعبه الكازاخستانية صوفيا بيرولتسيفا في مباراة صعبة بنتيجة 5-4.

وكانت فريال قد دخلت البطولة بأداء مشرف حيث نجحت في حصد 5 نقاط وذلك من دوري المجموعات. وكان ذلك بعد فوزها في مباراتين وتعادل في مباراة وهزيمة في مباراة واحدة.

تصريحات فريال بعد تتوجها
تصريحات فريال بعد تتوجها

كما أيضاً نجحت صديقتها الاعبة جيانا فاروق لاعبة منتخب الفراعنة في بطولة الكاراتيه. والتي أيضاً تمكنت من حصدة الميدالية البرونزية. وذلك في منافسات وزن 61 كجم سيدات في دورة الألعاب الأوليمبية.

حيث تعد جيانا فاروق هي أول لاعبة مصرية وأفريقية تنجح في تحقيق الميدالية في منافسات الكاراتيه من من دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى