فن ومنوعات

بعد وفاتها.. دلال عبد العزيز في عيون سمير غانم

داليا عبد العزيز

وفاة الفناة دلال عبد العزيز

رحلت عن عالمنا اليوم الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، عن عمر ناهز الـ 61 عامًا، بعد صراع طويل من المرض داخل المستشفى، لتلحق بزوجها ورفيق دربها الفنان الراحل سمير غانم، لتشيع جنازتها ظهر غدٍ الأحد من مسجد المشير.

وعلى مدا سنوات عاشت الفنانة دلال عبد العزيز مع زوجها الراحل الفنان سمير غانم حالة خاصة، إذ شاركا معًا الحياة المهنية والزوجية وكذلك رحلة المرض قبل الوفاة.

مواقف وطرائف في عائلة الفنان سمير غانم

حكي الفنان الراحل سمير غانم في حوار تلفزيوني له عن مواقف وطرائف حدثت بينه وبين عائلته، متحدثًا عن صفات بناته إيمي ودنيا وزوجته وزوجته الراحلة دلال عبد العزيز.

فعن ابنته دنيا قال الراحل سمير غانم، إنها ورثت عنه طريقته في التفكير وكيفية إتخاذ القرارات، أما إيمي والتي ترتبط به ارتباطاً كبيراً وتغير عليه جداً من أي شخص، فقال: “إيمي عندها دماغ أبوها وأمها، إيمي دي أمي وأبويا وأخويا وبتغير عليا جداً من أي حد”.

كما تحدث عن حب إيمي الشديد للكلاب، مشيراً إلى أن أول كلب جاءها كان هدية منه لها، وذكر سمير غانم موقف مضحك من أبنته إيمي بسبب الكلاب إذ أنها عندما تزوجت وضعت كاميرات مراقبة لتراقب الكلاب ولكن كان والدها يفهم أنها تراقبه هو ومتابعته للإطمئنان عليه وأن والدتها دلال كانت تفهم ذلك.

وقال في يوم حفل زفاف أبنته إيمي وزوجها حسن الرداد: “كنا في الغردقة والجو جميل قلت له كلمة في ودنه بس قلتله أنا مش هوصيك عليها يا حسن ورد عليا قال لي دي في عيني”.

أما عن زوج ابنته دنيا، الإعلامي رامي رضوان، قال سمير غانم إنه لم يستطع توصيته بشيء في ذلك اليوم، لأنهم قدموا فقرات فنية في الحفل وتفاجئ بذلك، قائلاً: “فاجئوني عملوا شو يوم الفرح يجنن و أغنية كاملة بالمزيكا بالأوركسترا فملحقتش أوصيه ولا أتكلم”.

دلال عبد العزيز في عيون سمير غانم

وتحدث الفنان سمير غانم عن زوجته دلال عبد العزيز قائلًا: “دي أسطورة لوحدها ويمكن اللي منجح جوازنا إني مكنتش عاوز أتجوز”، حيث أكد سمير غانم على أنه كان مستمر على موقفه وأنه لم يكن يرغب في الزواج خلال فترة زواجه لكن بظهور دلال عبدالعزيز تغيرت الأمور تماماً.

بداية قصة حب دلال عبد العزيز وسمير غانم

وكشف عن بداية قصته حين جمعته صداقة قوية بينه وبين دلال عبد العزيز أثناء عرض مسرحية “أهلاً يا دكتور” التي أشتركا فيها معاً، لتصبح علاقتهما أكثر قوة وقررا الزواج وصرح بأن دلال عبد العزيز كانت دائماً تثف بجانبه وتسانده، قائلاً: “وقفت جمبي ، حسيت إن الست دي صعب الإستغناء عنها، أكتشفت مع الوقت أن ربنا بيحبني إني أتجوزت دلال لأنها شخصيتها قوية، وبقيت أسلمها كل المشاكل”، وقال أنه مدين لها بإدارة أسرتهما وأنها هى “البيت كله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى