رياضة

ريال مدريد يعلن انضمام أنطونيو روديجر في حضور وسائل الإعلام

ريال مدريد يعلن انضمام أنطونيو روديجر

كتب السيد الأعرج

أعلن فريق ريال مدريد الإسباني منذ ظهر اليوم عن تعاقده مع المدافع الألماني أنطونيو روديجر وذلك قادماً من فريق تشيلسي الانجليزي لمدة 4 مواسم وكان اللاعب قد للاعب دوراً أساسياً  مع فريق تشيلسي في الفوز  بدوري أبطال أوروبا خلال موسم2021.

وكان قد نشر فريق  ريال مدريد  صورًا من تقديم اللاعب روديجر لوسائل الإعلام وذلك ليكون لاعب جديد في الفريق الملكي وكان ذلك بعدما نجح في اجتاز اللاعب الكشف الطبي اليوم في مقر النادي الملكي .

فيما قد ظهر اللاعب أنطونيو روديجر  مع رفقة رئيس النادي فلورينتينو بيريز وذلك من أجل التوقيع على عقود الانضمام إلى نادي ريال مدريد بشكل رسمي.

كما قد تواجد اللاعب  في مقر فريق ريال مدريد  وذلك للخضوع إلى الكشف الطبي وايضا استعدادًا للإعلان بشكل رسمي عن انضمام اللاعب وتقديمة في مؤتمر صحفي اليوم .

ويذكر ان اللاعب الألماني قد خضع ظهر اليوم للكشف الطبي وذلك في مقر فربق نادي ريال مدريد حيث قد نجح اللاعب في  جتيازه  بنجاح وهذا قبل أن يظهر بصحبة رئيس النادى في المؤتمر الصحفي .

فيما يقدم فريق ريال مدريد اليوم لاعبه الجديد أنطونيو روديجر وذلك لوسائل الإعلان ويعد هذا بعد أن أتم النادي من قبل تعاقده مع اللاعب الألماني وجاء ذلك عقب انتهاء عقده مع فريق تشيلسي .

ريال مدريد يعلن انضمام أنطونيو روديجر
ريال مدريد يعلن انضمام أنطونيو روديجر

كما قد ذكر فريق ريال مدريد في بيان له بشأن الصفقة روديجر هو لاعب ريال مدريد الجديد وقال فيه انه قد تم  تعزيز فريقنا بواحد من أفضل المدافعين في العالم كما يعتبر لاعب أساسي مع المنتخب الوطني الألماني يأتي قادماً من  فريق تشيلسي الإنجليزي”.

وكان قد صرح اللاعب أيضًا خلال المؤتمر الصحفي ” إن هذا اليوم هو يوم مميز جدًا بالنسبة له . أود أن أشكر عائلتي على دعمهم المتواصل لي، كما أود أن أشكر رئيس ريال مدريد ومجلس الإدارة على هذه الفرصةالفرصة. ” أعدكم بأنني سأقدم كل شيء لهذا النادي ” أريد أن أفوز بكل الألقاب الممكنةالممكنة. هلا مدريد!” .

ألقاب روديجر مع فريق تشيلسي قبل الرحيل :-

ريال مدريد يعلن انضمام أنطونيو روديجر
ريال مدريد يعلن انضمام أنطونيو روديجر

كان قد نجح اللاعب في الفوز بدوري أبطال أوروبا ، وايضا  الدوري الأوروبي ، وايضا كأس العالم للأندية ، وبطولة كأس السوبر الأوروبي  وبطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة .

ومع هذا كله كان اللاعب  كان جزءاً من التشكيلة المثالية لبطوبة دوري أبطال أوروبا وذلك خلال  الموسمين الماضيين.

ويذكر أن اللاعب قد نجح في  تحطم رقمه القياسي وذلك لعدد من المباريات والأهداف فيما أيضًا قد لعب اللاعب ما يقرب من 54 مباراة بينما قد أحرز ايضا خمسة أهداف .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى