رياضة

رغم محاولات رونالدو وبوجبا.. زيدان يرفض تدريب مانشستر يونايتد لهذه الأسباب

زيدان يرفض تدريب يونايتد

 

كتبت: سيليا محمد

يرصد لكم موقع الرأي في التقرير التالي، أسباب رفض المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، خلافة سولشاير في قيادة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

إقالة سولشاير من تدريب مانشستر يونايتد

زيدان يرفض تدريب يونايتد
زيدان يرفض تدريب يونايتد

عقب الخسارة الكبيرة التي تعرض لها فريق مانشستر يونايتد بالأمس أمام واتفورد، برباعية، عقد مسئولو النادي الإنجليزي اجتماعا لبحث أسباب تراجع نتائج الفريق، والحديث حول إقالة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير.

واتخذ النادي قراره صباح اليوم الأحد بتوجيه الشكر للمدير الفني النرويجي علي الفترة التي قضاها مع الفريق والاستغناء عن خدماته، وذلك بعدما رفض سولشاير تقديم استقالته للحصول على الشرط الجزائي والذي يبلغ 7,5 مليون جنيه إسترليني.

مفاوضات مانشستر يونايتد مع زيدان

ودخل مانشستر يونايتد في مفاوضات مكثفة مع الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد السابق، من أجل التعاقد معه لخلافة سولشاير.

ويحاول مسئولو مانشستر يونايتد إقناع زيدان بتولي تدريب الفريق، عن طريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي لعب تحت قيادته في ريال مدريد لسنوات عديدة، بجانب محاولة مواطنه الفرنسي بول بوجبا إقناعه بقبول المهمة.

زيدان يرفض تدريب مانشستر يونايتد لهذه الأسباب

زيدان يرفض تدريب يونايتد
زيدان

يرفض زيدان قيادة مانشستر يونايتد، رغم عدم ارتباطه بأي نادي في الوقت الحالي منذ أن ترك تدريب ريال مدريد بعد الفترة الثانية التي قضاها مع الميرنجي.

وجاء رفض نجم منتخب فرنسا السابق لعدم إجادته اللغة الإنجليزية، والتي يتحدث بها الجميع في إنجلترا، بجانب رفض زوجته الانتقال للعيش في إنجلترا.

والجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 نقطة، ويتأخر عن الصدارة بفارق 12 نقطة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى