حوادث

سفاحة المعصرة.. استدرجت طليقها وذبحته في شقة إيجار

سفاحة المعصرة.. استدرجت طليقها وذبحته في شقة إيجار

استغاث سكان عقار سكني بالجهات الأمنية بعد انبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة المعصرة بالقاهرة.

كتب.. هيثم زهرة

على الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ حيث تنبين لهم أنها شقة مؤجرة وقد حاولت القوة الأمنية طرق الباب لكن لم يفتح لهم ليقوموا بكسر الباب لاستبيان سبب انبعاث الرائحة الكريهة.

 

بمجرد دخول القوة الأمنية داخل الشقة فوجئوا بالعثور على جثة رجل غارق في دمائه وبه آثار ذبح من رقبته.

 

على الفور ذهب رجال التحريات الجنائية إلى مكان الواقعة وتم سؤال أهل المنطقة والجيران للوقوف على ملابسات الجريمة والكشف عن المرتكب.

سفاحة المعصرة.. استدرجت طليقها وذبحته في شقة إيجار

وخلال تحريات الأمن تبين أن وراء الجريمة طليقة المجني عليه وأشارت جميع التحريات والأدلة إلى التأكيد بأنها هي من قامت بقتله بعد أن قامت باستدراجه إلى الشقة لوجود خلافات بينهما.

 

وجاري الآن القبض على المتهمة لتوجيه الأسئلة لها واستجوابها فيما هو منسوب اليها كما تم اخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات فيما تم التحفظ على جثة الضحية ووضعها تحت تصرف النيابة حتى انتهاء التحقيقات.

 

في سياق آخر أمر قاضي المعارضات بمحكمة مدينة نصر بتجديد حبس عامل 15 يوما على خلفية اتهامه بتصوير السيدات داخل الحمام الخاص بالمطعم الذي يعمل به.

لايفوتك..

سوء الأحوال الجوية بالغربية يتسبب في مقتل سائق توكتوك

هذا وقد اعترف المتهم خلال تحقيقات النيابة العامة بأنه هو من قام بتصوير السيدات داخل حمام مطعم بمدينة نصر حيث أشار بأنه قام بزرع هاتف داخل هواية الحمام واستطاع بالفعل بتصوير 3 سيدات أثناء استخدامهن لدورة المياه.

 

وقال المتهم أنه عمد إلى تصوير السيدات داخل حمام المطعم من أجل أن يشاهد الفيديوهات فقط ولم يكن ينوي مساومة تلك السيدات أو ابتزازهن.

اقرأ أيضا..

أخبار الغربية.. سقوط سيدة بكفر الزيات واستئصال ورم بطنطا

وتعود أحداث القضية عندما قامت احدى السيدات بعمل بلاغ إلى الجهات الأمنية يفيد بعثورها على موبايل موجود في أحد الهوايات الخاصة بدورة المياه وذلك أثناء استخدامها لأحد حمامات مطعم للوجبات الجاهزة بشارع مكرم عبيد.

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى