رياضة

سلة وطائرة .. الأهلي يهزم الزمالك في عقر دارهم

سلة وطائرة .. الأهلي يهزم الزمالك في عقر دارهم

كتب : أحمد حنورة

 

سلة وطائرة .. الأهلي يهزم الزمالك في عقر دارهم

استطاع لاعبوا المارد الأحمر لكرة السلة في الفوز علي فريق الزمالك بنتيجة ٨٦:٨٥ في آخر لحظات المباراة عن طريق قاضية اللاعب أحمد مهيب ليستمر النادي الأهلي في سلسلة الإنتصارات المتتالية مع أوجستي .

وبعد هذا المكسب فقد انتصرت أيضا لاعبات المارد الأحمر لكرة الطائرة علي الفريق الأبيض بنتيجة ٣ أشواط مقابل لاشيء بعد مباراة حسمت مبكرا لصالح الأهلي وجاءت نتيجة الأشواط كالآتي ٢٥/١٠ – ٢٥/١٢ – ٢٥/١٦ .

الأهلي يهزم الزمالك في عقر دارهم

بعد هذا الفوز فإن الأهلي قد حقق العلامة الكاملة من الإنتصارات في الدور الأول من الدوري المصري بينما تعتبر هذه الهزيمة ليست الأولي لنادي الزمالك وإنما الثالثة في الدور الأول من الدوري وكانت الأولي أمام نادي الصيد والثانية أمام سبورتنج ثم الثالثة أمام الأهلي .

ارتفع رصيد الأهلي إلي الفوز رقم ٨٢ المتتالي والمسجل باسمه في موسوعة جينيس للأرقام القياسية ليكون الفريق تحت قيادة كابتن حمدي الصافي تخطي رقم ٧٦ مباراة من الفوز المتتالي والمسجل من قبل باسم الفريق الإيطالي ووصولهم للفوز في ٨٢ مباراة متتالية في كافة البطولات المحلية والدولية مقسمة علي ٦٤ مباراة في بطولة الدوري ، و١٢ مباراة من كأس مصر ، و٦ مبارايات أفريقية .

وتضم قائمة الفريق كلا :- نهلة سامح – شروق فؤاد – دانا شوقي – هانيا خالد – ندي وليد – مريم مصطفي – مريم الصغير – فريدة العثقلاني – مريم متولي – مي غزال – آية خالد – سارة أمين – دعاء الغباشي – زينا العلمي – فريدة الحناوي – آية الشامي – مايا ممدوح – مروة مجدي .

 

أقرا أيضا

عاجل… أهلي جدة يعلن رحيل النجم التونسي عن الفريق 

Ahmad Hanora

مصور رياضي في العديد من المواقع الرياضية أبرزهم الرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى