رياضة

سموحة يتحرك للتعاقد مع نجم الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية

كتب السيد الأعرج

كشف المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة عن طلبه بشأن التعاقد مع أحد لاعبي فريق الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وكان ارتبط بعض اسم من النادي الأهلي في الانتقال إلى فريق سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة وهذا بعدما تم استبعادهم من حسابات المدير الفني للفريق.

وذكر فرج عامر عبر حسابة الرسمي ” ان إدارة نادي سموحة قد تقدمت بطلب إلى النادي الأهلي من أجل ضم لاعب احمد عبد القادر على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

واضاف بأن” النادي قد استطلع رأي الاعب قبل تقدم بعرض وراي بأن لاعب لايمانع خاصة وأنه قد خاض أجمل مواسمه في حياته مع فريق سموحة وهذا عندما كان معارًا من النادي الأهلي في بداية مسيرته الاحترافية في عالم كرة القدم”.

وفي وقت سابق كان قد قرر الجهاز الفني لنادي الأهلي استبعاد اللاعب أحمد عبد القادر من قائمة الفريق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023 بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

ويستعد المارد الأحمر المشاركة في مونديال العالم الثامن في تاريخة وذلك مساء يوم الجمعه القادم حيث ينتظر مواجهة الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزلندي التي سوف تقام مساء اليوم.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى